كم تكلفة السياحة في اندونيسيا لشخص واحد، حيث تعد إندونيسيا من أفضل وأشهر الوجهات السياحية التي يرغب العديد بالذهاب لها، لكي يستمتع بالمناظر والطبيعة الجميلة والملفتة،  والتي تستمتع بها وكذلك الهدوء الذي ستجده فيها على عكس صخب وضجيج البلدان الأخرى، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على كم تكلفة السياحة في اندونيسيا لشخص واحد، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

نبذة تعريفية اندونيسيا

حيث تُعد إندونيسيا من أكثر البلدان شعبية لدى كثير من الناس في جميع دول العالم الذين يأتون إليها بغرض السياحة والاستجمام، ولما توفره من امتيازات عديدة للسياح بالإضافة إلى تكلفتها البسيطة مقارنة بالدول الأخرى، فإذا كنت تحب الطبيعة والأجواء الهادئة فلن تجد أفضل من إندونيسيا التي تتكون من الكثير من جزر هادئة بعيدة عن ضجيج وازعاج المدن، كما ستجد فيها طبيعة خلابة من شلالات ومنحدرات وقرى ريفية بالإضافة إلى المعالم التاريخية ومراكز التسوق والشواطئ المميزة.

كم تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخص واحد

فيما يلي متوسط ​​تكلفة السفر إلى إندونيسيا لشخص واحد، وهنا سوف نعرض لك متوسط ​​سعر تذاكر الطيران والإقامة، بالإضافة إلى النقل الداخلي وأسعار المطاعم وهي كالآتي:

  • بالنسبة للطيران: حيث يختلف تحديد سعر تذكرة الطيران اعتماداً على موقع الدولة التي ستذهب منها إلى إندونيسيا، بالإضافة إلى شركة الطيران التي ستختار الإقلاع فيها، ولكن في معظم الحالات يتراوح متوسط ​​تكلفة تذكرة الطيران بين 400 دولار و 750 دولاراً للفرد، كما تبلغ تكلفة تأشيرة الدخول حوالي 25 دولاراً شهرياً.
  • بالنسبة لأسعار الإقامة في اندونسيا: كما تختلف تكلفة الإقامة فيها حسب ما ستقيمه في فندق أو في فيلا ، حيث يتراوح متوسط ​​الإقامة في الفندق من 500 إلى 6500 دولار حسب عدد النجوم بينما تبلغ قيمة الفيلا حوالي 80 دولار في الليلة، وإذا كنت ترغب في الإقامة في شقق متوسطة، فسيكون متوسط ​​التكلفة حوالي 30 إلى 50 دولاراً في الليلة.
  • قيمة تكلفة المطاعم في اندونسيا: حيث تختلف أسعار الطعام باختلاف المطاعم وعدد النجوم، لكن متوسط ​​المطاعم في إندونيسيا يتراوح من 25 دولاراً إلى حوالي 30 دولاراً لثلاث وجبات، كما ستجد تكلفة وجبة كنتاكي نحو 3 دولارات وتكلفة الطعام العربي أعلى من سعر الطعام المحلي.
  • تكلفة وسائل النقل الداخلي: حيث تعتمد بشكل كبير على النقل البحري لأنها تتكون من مجموعة من الجزر، لذا يمكنك التنقل عبر السفن المحلية التي لها تكلفة قليلة أو عن طريق الوكالات السياحية التي تبلغ تكلفتها نحو 700 دولار شاملة الإقامة والفنادق بالإضافة إلى المطعم والمواصلات.
  • أسعار الشواطئ: كما تختلف أسعار الشاطئ على حسب الجزيرة حيث تتراوح من 80 دولاراً إلى 130 دولارًا في اليوم، بالنهاية، يمكننا أن نقول أن تكلفة السفر لفرد واحد فيها لمدة أسبوعين تتراوح من 1800 دولار إلى 2000 دولار وهذه التكلفة بسيطة جداً لأي دولة أخرى، وإذا كنت ترغب في السفر حول العالم وتجربة أشياء جديدة، فإنك لن تجد أفضل من السفر اليها لأن تكلفة السفر إلى إندونيسيا لشخص واحد بسيطة على عكس أي بلد ثانية.

أبرز معالم أندونيسيا

بالتأكيد قمت بالفعل بعمل قائمة بالمواقع والأماكن التي ترغب في زيارتها في هذه الجزيرة الاستوائية الساحرة، ومن بين أجمل المواقع التي يزورها السياح من جميع أنحاء العالم سنعددها لكم فيما يلي:

  • معبد بوروبودور: يعد من أجمل المعالم السياحية التي يرجع تاريخها إلى القرن التاسع حسب العمارة الهندية، وما يميز هذا الموقع أنه مسرح للعديد من البرامج الفنية المسلية.
  • بالي: إذا كنت ترغب في تجربة الحياة بالقرب من الشاطئ والحفلات، فإن شواطئ بالي الساحرة هي ما تبحث عنه، فإن شواطئ بالي ستمكنك من تجربة الحفلات الليلية على الشاطئ ، والتعرف على أنواع النباتات الاستوائية و الحيوانات، كما إنها تجربة لا تتكرر.
  • بحيرة توبا: إذا كنت ترغب في رؤية هذه البحيرة بسومطرة، فهي تُعد من أكبر البحيرات البركانية على مستوى أنحاء العالم، وهي الأكبر على الإطلاق بجانب المناظر المذهلة المحيطة بها فإن المشاهد تفوق الخيال.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا الشيق الذي كان بعنوان، كم تكلفة السياحة في اندونيسيا لشخص واحد، حيث تحدثنا حول نبذة تعريفية اندونيسيا، وعددنا لكم أبرز معالم التاريخية الموجودة بأندونيسيا.