لحظة وفاة إندونيسية وهي تتلو القرآن الكريم، مع انتشار فيديو وفاة الاندونسية و هي تتلو القران الكريم، و كان مقطع تقشعر له البدن ، و كان مقطع مؤثر جداً لسيدة الإندونيسية و هي على مكبرات الصوت و وفاتها قراءتها لكلمات و إلهكم إله واحد، و حاز المقطع على اعجابات و مشاركات كبيرة جداً و كان مؤثر جداً و تمنى لها الجميع ان يتقبلها الله و يغفر لها و يرحمها مع الصالحين و الصديقين و الشهداء و في هذا المقال سوف اعرض لكم فيديو برابط مباشر للحظة وفاة إندونيسية و هي تتلو القران تابع معنا المقال للنهاية عبر موقع الجنينة.

فيديو لحظة وفاة إندونيسية و هي تتلو القرآن الكريم

و مع انتشار المقطع على منصات البحث و على مواقع التواصل الاجتماعي تأثر الجميع بهذا المقطع و تمنى ان تكون نهايتنا نهاية حسنة مثل ذلك و لمشاهدة هذا الفيديو

اضغط هنا

و كان مقطع مؤثر جداً و تأثر معه الكثير من صناع و متابعين المواقع الاجتماعية.

ما هي الايات التي تلتها السيدة الإندونيسية لحظة وفاتها

و كانت تتلو السيدة الاندونيسية لحظة وفاتها اول ايات سورة البقرة و لحظة وفاتها تلفظت اخر كلمات و الهكم اله واحد و هذه الايات،

  1. ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ

  2. الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ

  3. وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ

  4. أُوْلَئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ

  5. إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ

و فاة الإندونيسية و هي تتلو القران الكريم

توفّيت هذه الأندونيسية فكانت خير خاتمة رحمه الله وأسكنها فسيح جنّاته آمين بعدما ختمت القرآن و نطقت بكلمة التوحيد (وإلهكم إله واحد) قبض ملك الموت روحها بخاتمة حسنة …. اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها الجنة كفى بالموت واعظاً !! اللهم نسألك حسن الخاتمة. اللهم إغفر لها وإرحمها وأكرم نزلها، وإلهكم اله واحد) ما أجملها من كلمات يختم بها الإنسان حياته الدنيا. اللهم أرزقنا حسن الخاتمة ولاتتوفنا إلا وأنت عنا راضي و حُسْنَ الخاتمة أن تموتَ وأنت بريءٌ من الشرك … حُسْنَ الخاتمة أن تموتَ وأنت بريءٌ من النفاق … حُسْنَ الخاتمة، و شتان بين شخص مات على القرآن، وبين شيعي مات على اللطم.

و الي هنا وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن لحظة وفاة الاندونيسية و هي تتلو القران و تم وضع رابط مباشر للفيديو و ذكرنا الايات التي كانت تتلوها لحظة وفاتها و ايضاً نتمنى جميعاً حسن الخاتمة و شكراً لك عزيزي القارئ على القراءة اتمنى لنا جميعاً حسن الخاتمة و دمتم بخير.