قفل القهاوي اليوم .. حقيقة قرار غلق القهاوي اليوم ومنع مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

قفل القهاوي اليوم ..  ومنع مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

اليوم الجمعة من بعد الصلاة تم غلق جميع القهاوي في مصر وبسبب هذا غضب الكثير من المتابعين المصريين ,حيث لا مكان يجمعهم لمتابعة مواجهة الاهلي والزمالك اليوم سوا هذا المكان .

اعتذر أيمن الكاشف ، محلل أون تايم سبورتس ، عن تخطي مباراة البطولة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

حقيقة قرار غلق القهاوي اليوم

الساعة 7:00 مساءً ويواجه الأهلي والزمالك يوم الجمعة في مباراة كأس السوبر المصري 2023 على ملعب الهزاع العين بن زايد.

وكتب الكاشف في صفحته الرسمية على فيسبوك “أعتذر لجميع الأصدقاء وكل الأشخاص المحترمين ، على التعليق اليوم في مباراة السوبر المصري ، لعلها جيدة والحمد لله”.

وقبل أن يعتذر أيمن الكاشف عن عدم التعليق ، وعدت قناة “أون تايم سبورت” بذلك لثنائي مدحت شلبى القناة الصوتية الأولى وأيمن الكاشف القناة الصوتية الثانية.

ستعرض المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية وسيقدم كل من عصام عبده وفارس عوض تعليقًا على المباراة.

أغلى لاعبي الزمالك

قبل مباراة كأس السوبر المصري المرتقبة بين الأهلي والزمالك في السابعة مساء على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات ، تصدر صانع الألعاب أحمد سيد زيزو ​​من نادي الزمالك قائمة أغلى 10 لاعبين في القلعة البيضاء.

وبلغت قيمة تسويق زيزو ​​4 ملايين يورو ، فيما جاء الإمام عاشور لاعب وسط الفريق الأبيض في المركز الثاني بقيمة 2 مليون يورو.

زيزو: 4،000،000 يورو
الإمام عاشور: 2،000،000 يورو
محمود حمدي الونش: 2،000،000 يورو
1.5 مليون يورو لسيف الجزيري.
أحمد فتوح: مليون و 500 ألف يورو.
يوسف أوباما: 1،000،000 يورو
محمود علاء: مليون يورو
زكريا الوردي: 1،000،000 يورو
800 ألف يورو لإبراهيما ناداي
800 الف يورو لمحمد صبحي

 

قفل القهاوي اليوم .. حقيقة قرار غلق القهاوي اليوم ومنع مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .