قصة مواطن يعتدي على ممرضة سعودية ويسحلها على الأرض ، حيث في الآونة الأخيرة تم نشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو يوضح مواطن يقوم بالاعتداء على ممرضة سعودية ويسحلها على الأرض ، فما قصة هذا الفيديو ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى قصة مواطن يعتدي على ممرضة سعودية ويسحلها على الأرض ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

قصة مواطن يعتدي على ممرضة سعودية ويسحلها على الأرض

حيث رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو وثق فيه مواطن يقوم بالاعتداء على ممرضة في المملكة العربية سعودية في داخل قسم الطوارئ في واحدة من المستشفيات السعودية؛ وذلك بسبب عدم عدم قيامها بفك المغذي من يد المريض.
والفيديو اظهر لحظة قيام المواطن بالاعتداء على الممرضة وسحلها على الأرض فيما كانت الممرضة تستغيث و تصرخ .
والفيديو اظهر ان عدد من الأشخاص قاموا بالتدخل من اجل السيطرة على الموقف وواحد من هولاء الأشخاص استطاع من إبعاد المواطن عن الممرضة .
وتصدر على موقع التويتر هاشتاق بعنوان ” اعتداء مواطن على ممرضة سعودية” و عدد كبير من المغردين تفاعلوا والذين قاموا بالتعبير عن استنكارهم للحادثة.

ردود على هشتاق اعتداء مواطن على سعودية

حيث سنسرد لكم في السطور القادمة بعض التعليقات التي انتشرت في الهشتاق مستائين بشكل كبير مما يحدث والتي جائت كالتالي :

حيث قال احد الاشخاص : ” اتمنى أن لا يمر الأمر بدون محاسبة جازمة ويتم التشهير بالمعتدي معظم الاعتداءات لا نعرف نهاياتها ولا إذا نال المعتدي جزاءه إساءة كبيرة ل #المراة والممارسة الصحية وماينسكت عنه ولا أن يجامل فيه لا شرعا ولا عرفاً ولا قانونا” .

وايضاً قال ابو العبد : ” بصراحة المقطع هذا لو وصل لأهل البنت وشافوه وش راح يكون الموقف ؟ اذا لك حق بتاخذه بطرق الرسميه لديها مسؤولين وثانيا هذي بنت ناس وحرمه عيب انك تمد يدك عليها وثالثا اتمنى لك دوام الصحه والعافيه وان يصلح حالك ويهديك لاحول ولاقوة الا بالله  ” .

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر لكم قصة مواطن يعتدي على ممرضة سعودية ويسحلها على الأرض.