دليل شركات النقل البري في السعودية يحتاج السعوديين والمقيمين إلى الاطلاع عليها؛ من أجل نقل الشحنات أو السلع أو الأغراض الخاصة دون حدوث أي مشاكل أو تلف أثناء الشحن، لذلك عن طريق هذا المقال المذكور لكم من موقع الجنينة سوف نذكر احسن مؤسسات الشحن البري في المملكة، كما سوف نذكر لمعرفة أرقام جوالات والصفحة الاساسية لبعض المؤسسات كل هذا في موقع الجنينة.

دليل شركات النقل البري في السعودية

هناك مجموعة كبيرة من المؤسسات المتميز في النقل البري سواء كانت عملية نقل دولية أو داخلية، لذلك عن طريق ما يلي سوف نبين احسن شركات الشحن البري في المملكة:

شركة ريتيكس

تعتبر مؤسسة ريتيكس من أفضل المؤسسات المتخصص في عملية الشحن بريًا المنتشرة في السعودية، وذلك لأنها توفر مجموعة كبيرة من الخصائص لزبائنها، بالإضافة إلى أنها تقوم تهتم كثيرًا بالشحنات التي تنقلها حتى لا يحدث لها أي تلف.

تجدر العلم إلى أن هذه المؤسسة تقوم بإرسال البضاعة لعملائها في فترة لا ترتبع عن 24 ساعة، وتتواجد هذه المؤسسة في أكثر من مكان في المملكة العربية السعودية مثل مكان العزيزة أو في العاصمة الرياض.

شركة زاجل

إن مؤسسة زاجل توفر خدماتها لجميع العملاء المنتشرين بأقطار المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنها توفر للعملاء استطاعة تتبع البضائع المرسلة قبل وصولها من خلال الصفحة الاساسية للشركة، ومن أهم ما يميز هذه المؤسسة هي أنها تقدم تكاليف تتوافق مع جميع العملاء.

الجدير بالعلم أن سعر البضاعة يتنوع باختلاف وزنها وأيضًا المناطق، كل ذلك جعلها تصبح من اوسع مؤسسات الشحنة، وتبدأ الأسعار من 10 ريال سعودي ولا تتخطى 15 ريال سعودي.

يمكن التواصل مع المؤسسة للاستفسار أو لتوفير شكاوي من خلال التكلم على رقم 177000092 أو على جوال 8001000177 البريد التقني الخاص بالمؤسسة هو CustomerService@zajil-express.com.

شركة أرامكس

تعد مؤسسة أرامكس من أفضل مؤسسات الشحن البري في المملكة، ليس ذلك وحسب بل إنها تقوم بالترحل جويًا أيضًا، ومن خصائص هذه المؤسسة هو سرعتها في نقل البضائع بجميع أنواعها، بالإضافة إلى أنها تحمي على البضائع حتى لا تكون لأي تلف.

هذه المؤسسة تمكن الزبائن من تتبع الشحنات المشحونة تقنيا، وذلك الأمر يجعل المستخدم يتعرف على التوقيت المحدد الذي لوصول البضائع ومعرفة على خط سير البضائع وكافة المعلومات المخاصة بالشحنة، أما التكاليف الخاصة بالمؤسسة تكون بداية من 60 ريال سعودي وترفع الأسعار عند ارتفاع وزن الشحنة، فلكل كيلو يتم تكلفة 12 ريال سعودي هناك مجموعة كبيرة من الطرق التي يمكنك التواصل عن طريقها مع مؤسسة أرامكس، وهذه الوسائل هي:

يمكن الاستعلام والتواصل مع المؤسسة عن طريق الاتصال على جوال جدة وهو 026366681 أو الرقم الخاص بالرياض وهو 0144476544.

شركة الما إكسبريس

إن مؤسسة الما إكسبريس تقوم بتقديم امورها للعملاء بشكل متنوع، حيث إنها توفر مجموعة كبيرة من وسائل النقل المختلفة المنتشرة في المملكة من أجل اتصال البضائع والسلع، بالإضافة إلى أن هذه الشركة تقوم بعرض بقلة وعروض لزبائنها من حين لآخر.

كما أن هذه المؤسسة توفر الأمان لبضائع أثناء النقل، وتوفر أيضًا لعملائها مجموعة كبيرة من الخدمات وتبلغهم بتوقيت وصول البضاعة، أما الأسعار الخاصة بالبضاعة في مؤسسة الما إكسبريس تكون تكلفة من 25 ريال سعودية ومن المستطاع أن تكون إلى 30 ريال سعودي.

يمكن المعرفة والاستعلام عن كل ما يتعلق بشحن البضائع والسلع من خلال التواصل على رقم عروس البحر 2875771، أما الرقم الخاص بالعاصمة يكون 2444976.

شركة المقيطب للنقل

من أهم خصائص مؤسسة المقيطب تغليفها للأعمال جيدًا للحفاظ عليها خلال نقلها، ويتواجد الفرع الاولي لهذه المؤسسة يتواجد في العاصمة الرياض، بالإضافة إلى أنها توفر للعملاء استطاعة نقل السلع والبضائع في جميع المناطق ومدن المملكة العربية السعودية.

إن التكاليف الخاصة بالشحنة يقوم العميل بدفعها عند وصول البضائع له، وتتميز هذه المؤسسة بانخفاض تكاليفها على عكس المؤسسات الأخرى، أما الأرقام الخاصة بمؤسسة المقيطب هي 0140551077 أو رقم  014026873.

شركة ناقل

إن مؤسسة ناقل من المؤسسات الشحن الشهيرة في المملكة العربية السعودية، حيث إنها تقدم اعمالها داخل السعودية في أسرع زمن وتقدم الأمان الكامل، وذلك حتى تصل الاعمال للزبون كما هي دون أن تتعرض لأي خراب، بالإضافة إلى أن هذه المؤسسة تقدم أسعار مناسبة مقارنة بالمؤسسات الأخرى، وذلك الأمر يجعلها خصوم بينهم ويقبل مجموعة كبيرة من العملاء للتصرف معها.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان دليل شركات النقل البري في السعودية ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.