قصة مسلسل أجمل منك , ملخص الحلقة الخامسة والسادسة , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية هذه القصة بخصوص مسلسل أجمل منك , حيث يعتبر هذا المسلسل التركي من أشهر المسلسلات التركية في وطننا العربي في الفترات الأخيرة .

قصة مسلسل أجمل منك , ملخص الحلقة الخامسة والسادسة

أجمل منك الحلقة السادسة تم بثها على شاشات FOX TV الحلقة الأخيرة من مسلسل أجمل منك ، والتي لم تظهر على الشاشات الأسبوع الماضي بسبب عطلة العيد ، أصبحت على جدول أعمال الجمهور.

وشهدت الشاشات الحلقة السادسة من المسلسل التي تضم أسماء شهيرة مثل Cemre Baysel و Burak Çelik و Ebru Cündübeyoğlu و Berat Yenilmez و Sevinç Erbulak بالنسبة لأولئك الذين فاتتهم الحلقة الأخيرة من المسلسل أو يرغبون في مشاهدتها مرة أخرى ، شاهد الحلقة الأخيرة من شاشة Better than You التي تم فتحها على الموقع الرسمي لـ FOX TV.

مسلسل أجمل منك على جدول أعمال الحلقة السادسة للجمهور المسلسل الذي أنتجته شركة Gold Film ، من إنتاج Faruk Turgut ، وإخراج Ketche وتأليف Ayşe Üner Kutlu ، اجتمع مع الجمهور في الحلقة السادسة على شاشات FOX TV يوم الثلاثاء 6 يوليو

إليكم ملخص الحلقة السادسة الأخيرة من مسلسل “أجمل منك” الذي تم البحث فيه بفضول …

قصة مسلسل أجمل منك

أجمل منك ، تم فتح شاشة العرض المكونة من قطعة واحدة للحلقة السادسة لمن فاتهم المسلسل ولأولئك الذين يرغبون في مشاهدته مرة أخرى يمكنك زيارة الموقع الرسمي لـ FOX TV لمشاهدة حلقة More Güzelson than You.

عندما يبدأ علي بجاكجي العمل في العيادة ، يتسبب ذلك في حدوث توتر بين كايا وبيرفين الأمير ، من ناحية أخرى ، لديه نوبات الغيرة بسبب التقارب بين علي وإفسون سيؤدي ذلك إلى تسريع المفاوضات مع المستثمرين والعيادات في غضون ذلك ، تحاول إفسون إيجاد طرق أخرى لبقاء أمير في العيادة وصول إميل مفتوغلو إلى العيادة كمريض يعقد الأمور.

ملخص الحلقة الخامسة والسادسة

يُذاع مسلسل Better than You على قناة Fox TV في أمسيات الأربعاء ، ومع التقييمات التي يحصل عليها يمكن أن يصل إلى المعدلات التي يمكن اعتبارها جيدة لفترة الصيف كل حلقة من المسلسل ، بطولة Cemre Baysel و Burak Çelik duo ، مسلية.

  • كما ينتظر عشاق المسلسل بفارغ الصبر ما سيحدث في الحلقة السابعة الجديدة التي ستصدر يوم الأربعاء 27 يوليو ظهرت تفاصيل جديدة من الحلقة الجديدة من المسلسل.
  • أمير يقرر البقاء في العيادة ، لكن لديه شرط واحد: رحيل أفسون على الرغم من أن أفسون قررت القتال في العيادة ، إلا أن غضب أمير يؤلمها بشدة.
  • يعتقد الأمير أن أفسون وعلي عاشقان محاولة إفسون لترتيب عملية لمريض يريد إجراء عملية زرع وجه ستسبب ارتباكًا في العيادة وتكسر الجليد بين أمير وإفسون.

قصة مسلسل أجمل منك , ملخص الحلقة الخامسة والسادسة , في هذه المقالة قمنا بنشر كافة التفاصيل المهمة بهذه الخصوص عن مسلسل أجمل منك التركي الجميل .