قصة فيلم uncharted كاملة , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة هذا الموضوع التالي في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الفن في العالم والوطن العربي , ويعتبر فيلم أنتشارتيد من أفضل الأفلام الأجنبيه في الفترة الماضية المنتشرة في عالمنا العربي .

قصة فيلم uncharted كاملة

Uncharted هو فيلم يقدم مزيجًا من المشاعر من ناحية ، يطرح فكرة الإلهام المستمدة من سلسلة India Jones الشهيرة ، بينما من ناحية أخرى ، إنها إحدى الفرص التي تم توفيرها لتوم هولاند للتألق ومارك والبيرج للحفاظ على إرثه على الشاشة الكبيرة.

هناك جانب آخر أيضًا ، هذا هو الجانب الأكبر الفيلم مأخوذ عن سلسلة ألعاب الحركة والمغامرة الشهيرة Uncharted ولكن هل يعوض الفيلم عن اللعبة الشعبية هو شيء يمكن للمرء البحث عنه في أي مكان على الإنترنت.

لكن كيف تهبط Uncharted في أذهان الآخرين ، أولئك الذين لم يلعبوا اللعبة هو أمر يستحق التفكير فيه وهذا هو السبب في أنني أعطي سنتي على ذلك ، كشخص لم يلعب اللعبة.

فيلم uncharted

ناثان دريك (توم هولاند) هو صبي ذكي للغاية بالنسبة لعمره يبدو أنه مهووس باللياقة البدنية نشأ وهو يتيم إنه يعمل في حانة ولكنه يخدع وينشل الأشياء بينما يجد هدفًا أكبر في الحياة لديه ذكريات أخيرة عن شقيقه سام الذي هرب من دار الأيتام ، ووعد الشاب ناثان بأنه سيزوره قريبًا.

بعد كل هذه السنوات ، لا يزال ناثان يأمل في رؤية إخوته الذين فقدوا منذ فترة طويلة ، والذين يرسلون له أحيانًا بطاقات بريدية فقط حتى يقترب منه سولي (مارك والبر) المشكوك فيه في الحانة يريد سولي اكتشاف الكنز المفقود للمستكشف البرتغالي فرديناند ماجلان.

في البداية كان ناثان متشككًا ولكن عندما ذكر سولي كنز الحلم الطويل لأخيه سام ناثان يوافق على ذلك دون قيد أو شرط وما يلي ذلك هو ما يشبه مغامرة إنديانا جونز الحديثة.

تكملة القصة

توم هولاند ، الصبي من سبايدرمان لا يزال محبوبًا بين الجماهير لا يمكنك إبعاد بيتر باركر عنه حتى في Uncharted ، لا يسع المعجبين إلا رؤيته باعتباره الرجل العنكبوت يشبه جسده وأعماله المثيرة فيلم البطل الخارق السابق لكن في بعض الأحيان هذا هو ما يمنع ازدهار إمكاناته الحقيقية.

يكافح توم هولاند في دور ناثان دريك في فيلم Uncharted في الحفاظ على شخصيته فريدة ومبتكرة تفتقر الشخصية أحيانًا إلى الحس السليم مثل عدم معرفة من تثق به والاعتماد كثيرًا على الحظ يتبع بإخلاص القرائن والخرائط التي غالبًا ما تبدو مكتوبة لسهولة استخدامه (من المفترض أن تكون القرائن والخرائط صعبة لجعلها تبدو أصلية).

في الأوقات التي يظهر فيها ناثن حنكته ومهاراته ، يبدو أنه أقل إبداعًا ويزيف عقلًا فضوليًا ، كما لو كان مدركًا بالفعل للمفتاح الذي يناسب الحفرة ويتظاهر بالتركيز.

مارل والبيرج ، الرجل الذي ظهر في العديد من الأفلام ولكن بالرغم من ذلك نجح دائمًا في إخراج الشخصيات أشك في أنني أتذكر شخصًا متعدد الاستخدامات مثل Walberg في هوليوود إنه أحد الممثلين القلائل الذين حافظوا على فن تصوير الكوميديا ​​المقنعة على الشاشة.

  • بصفتي أحد عشاق أفلام بوليوود الشغوفين ، فقد قارنت دائمًا مارك والبيرج بأكشاي كومار ، وهو فنان متعدد الاستخدامات مشابه معروف لدوره الكوميدي المتنوع والانغماس للغاية أثناء استحواذه على العديد من مشاريع الأفلام في عام واحد.
  • شخصية والبيرج سولي مستكشفة شريرة وشخصية محققة مختلطة إنه ذكي للغاية ويعرف كيف يؤثر على الناس يمكن للمرء أن يشاهده وهو يتبادل كلمات مقنعة مع الناس ، ويقنعهم بالتصرف.
  • تتمتع Sully أيضًا بجانب ناعم يظهر عندما تنتهي من أكثر من نصف الفيلم إنه جريء ولا يخشى المجازفة رغم كونه أنانيًا مرات قليلة.
  • يعرض الفيلم أيضًا الأسطوري أنطونيو بانديراس ، الممثل الإسباني الساخن الذي كانت أفلامه أحد المصادر الرئيسية للترفيه في طفولتي لن أنسى أفلامه عن Mask of Zorro و Legend of Zorro و Desperado و Once Upon a Time in Mexico.
  • إنه لأمر محزن أن نرى أنطونيو كشخصية تضيف القليل من القيمة إلى المشروع يعد تصويره للوريث الأسباني غير الكفؤ سانتياغو مونكادا ضحكة للكاريزما والمعايير التي جلبها الممثل إلى السينما طوال سنواته.

القصة والغموض

يميل سانتياغو مونكادا إلى العيش في عالمه الخيالي لاستعادة كنز عائلته المفقودة يشعر والده بخيبة أمل منه ويخطط للتخلي عن كل ثروته بدلاً من تعيين ابنه وريثًا حتى يتم اغتياله.

من المثير للدهشة أن مارك والبيرج وتوم هولاند يندمجان معًا تجلب كيمياءهم ضوءًا جديدًا وحياة جديدة للفيلم الذي كان من الممكن أن يكون باهتًا وغير متحرك.

ناثان طفل ذكي في الشارع ولكنه ساذج عندما يظهر عنصر الثقة تكمل ذكاء سولي ناثان بشكل جميل وتبدو علاقتهما غير العادية واضحة تمامًا خاصة بعد نصف الفيلم.

ما يؤجل Uncharted هو نصها بينما يعتمد الفيلم على لعبة ، يميل إلى تكييف نسخة متميزة وإنسانية من النص الحوارات والمشاهد هنا تفتقر إلى الأعماق الهائلة تفتقر الشخصيات إلى الخلفية الكافية ويبدو أن الكتاب ذهبوا على عجل مع التدفق.

قصة فيلم uncharted كاملة  , بهذه الكلمات والسطور نختتم هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة المتواصلة التي نقوم بها لكل وكافة أخبار الفن في العالم والوطن العربي .