الطفلة مرام ، قصة الطفة مرام ، في وقتنا الحالي يوجد العديد من عمليات البحث التي تريد معرفة قصة الطفلة مرام التي انتشرت في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث من خلال مقالنا سنوضح لكم التفاصيل الكامله حول ربط الطلفلة مرام في بيت كلاب .

ربط الطلفلة مرام في بيت كلاب

صُدم آلاف السوريين بمأساة مرام ، الفتاة الصغيرة التي تم ايجادها مربوطه بحبل كلاب شديد القوة ، وأغمي عليها ، ورميها في “بيت كلاب” ، كما وصفها مصور الفيديو.

لاحظ أحد الجيران أنها نائمة في ما يبدو أنه “حظيرة صغيرة” خارج منزل جدها في سرمدا بريف إدلب.

قصة الطفلة مرام المربوطة في بيت الكلاب

لذلك التقط صورة لها بعد أن نقرت على معصمها ورقبتها لأنها كانت مربوطة بحبل أو بطريقة أخرى.

بعد وفاة منزلها ، عانت الصورة البالغة من العمر 6 سنوات تقريبًا من الموت ، في بعض الأحيان يُبقون في الخارج لساعات ، مقيدين بحبل حتى لا يضيعوا.

وسارعت لإنقاذها من هذا الوضع المروع بمجرد انتشار مقطع الفيديو ، وتم نقلها لاحقًا إلى مستشفى محلي ، حيث تم تشخيصها بنقص التغذية ، وتقرحات في دماغها وجسمها ، وإرهاق حاد نتيجة لذلك.

حبل وتقرحات

لذلك قام بتصويرها بعد أن لاحظ ظهور بثور على معصميها ورقبتها نتيجة لربطها بالحبل ، وقام بنشر اللقطات على وسائل التواصل الاجتماعي على أمل مساعدتها بأي طريقة ممكنة.

كان الشاب ، الذي كان يبلغ من العمر 6 سنوات في ذلك الوقت ، يعيش مع جدها وزوجته لسنوات بعد مقتل والديها في الحرب ، وفقًا للجيران.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على المعلومات الكاملة حول صدمة.. فيديو الطفلة مرام مربوطة بحبل في بيت كلاب .