نتيجة مباراة المريخ السوداني اليوم ضد أرتا سيد ,الخبر التالي “بخصوص مواجهة اليوم بين المريخ السوداني وبين نادي أرتا سيد ضمن منافسات بطولة دروي أبطال إفريقيا” نقدمه لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية , سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

نتيجة مباراة المريخ السوداني اليوم ضد أرتا سيد

المريخ السوداني يواجه آتا سولار ليفتتح موسمه في دوري أبطال إفريقيا المعاد تصوره.

تنطلق رحلة مريخ في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من الجولة الأولى من التصفيات ، وقد تقترن مع أرتا سولار.

تقام مباراة أرتا سولار والمريخ يوم الأحد 11 سبتمبر على ملعب الأول.

نتيجة مباراة المريخ وارتا سيد اليوم

تقام المباراة في الموعد المحدد الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الخرطوم ، 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي شبكات التلفاز التي ستعرض مباراة دوري أبطال إفريقيا بين آرتا سولار والمريخ؟

ومن المتوقع أن يتم بث منافسات دوري أبطال إفريقيا عبر شبكات “بي إن سبورتس” ، لكن بداية مرحلة المجموعات فقط.

وبحسب تقارير صحفية ، فإن المباراة بين آرتا سولار والمريخ ستنقل عبر الشبكات السودانية الإقليمية.

شاهد أيضاً : مباراة الهلال اليوم في دوري أبطال إفريقيا

مباراة المريخ السوداني اليوم

في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا وكأس الكونفدرالية ، تهدف أربعة فرق سودانية هي الهلال والمريخ وهلال الساحل وبورتسودان والأهلي الخرطوم إلى تقديم أداء قوي.

تنطلق مباراة سانت جورج الإثيوبي والهلال السوداني بطل الدوري في تمام الساعة الثالثة عصرًا (بتوقيت الخرطوم) على أرض بحر دار.

ومن المتوقع أن يلعب الظهيران الغانيان إبراهيم إيمورو وعيسى خميس أو أثر الطاهر ، وكذلك الأنجولي فيكتور فيدينو والطيب عبد الرازق ، مع الهلال في قلب الدفاع.

من المتوقع أن يشكل المحور صلاح عادل والإيفواري كلود سينجوني ، حيث سيشكل مكابي ليليبو والغامبي لامين جارجا الجناحين في الكونغو ، وجون مانو أو وليد الشعلة في رأس الحربة.

شاهد أيضاً : نتيجة مباراة الهلال اليوم

مباريات الفرق السودانية اليوم

رحلة قصف جيبوتي إلى المريخ

يوم الأحد في تمام الساعة 4:00 مساءً ، سيكون المريخ في مهمة مفخخة أمام طاقم آرتا سولار في العاصمة جيبوتي.

تدرب غازي الغريري في معسكر داخلي تضمن مباراة ضد فريق هلال الساحل فاز فيها (3/2).

وسيعتمد الغريري على مجموعة من لاعبيه الدوليين الجدد في تشكيلته الفنية ، بما في ذلك الظهير الأيمن التونسي مروان السعيدي ، ولاعب الوسط الأنغولي خوسيه ماكايا ، وصانع الألعاب الكاميروني أوليفييه بومال ، والمهاجمين النيجيريين أودو موسى وإريك كمالي الآخرين.

الساحل هلال

  • في الجولة الأولى من كأس الاتحاد ، يستضيف هلال الساحل بورتسودان مساء غد مساء غد جيتا الذهبي التنزاني على ملعب الجوهرة الزرقاء.
  • وفي مباراته الأولى في الكونفدرالية ، يواجه فريق الأهلي الخرطوم الليبي الأخضر ضيفا على بنغازي.

نتيجة مباراة المريخ السوداني اليوم ضد أرتا سيد ,نصل لختام هذه المقالة “بخصوص مواجهة اليوم بين المريخ السوداني وبين نادي أرتا سيد ضمن منافسات بطولة دروي أبطال إفريقيا” عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع .