قصة اختطاف ابن احلام العجارمة تفاصيل ، أعلنت أحلام العجارمة امس الموافق 22 من شهر يوليو 2023 عودة طفلها بعد اختطافه لمدة تزيد عن 20 يوما ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نتعرف على من هي احلام العجارمة ويكيبيديا وايضا سنتعرف على تفاصيل اختطاف طفلها.

من هي أحلام العجارمة ويكيبيديا

تعرف أحلام العجارمة بانها اعلامية ومقدمه برامج اردنية ولدت في الثالث من شهر مايو في المملكة الأردنية الهاشمية وهي في العقد الرابع من عمرها كما انها عملت في العديد من القنوات الفضائية منها قناه سيتي سفن تي باللغة الانجليزية كما أنها انضمت بقناة العربية والتلفزيون دبي وعملت في روتانا خليجية من ثم إي آر تي بالعربية.

أحلام العجارمة السيرة الذاتية

ولدت احلام العجارمة في المملكه الاردنية الهاشمية في ثلاثة من شهر مايو ويرجح عمرها في العقد الرابع محل الإقامة مدينة اسطنبول الجمهورية التركية وتحمل الجنسية الأردنية وديانتها مسلمة والطائفة أهل السنة والجماعة وتخرجت من كلية الصحافة والإعلام من الجامعات الأردنية واللغة الام هي اللغة العربية والهواية ممارسة ركوب الخيل والحالة الإجتماعية متأهلة واسم الزوج غير معروف والمهنة مقدمة برامج وإعلامية ومكان عملها الحالي قناة تي ار تي العربيه النشاط منذ عام 2013 ميلادي حتى وقتنا الحالي.

تفاصيل اختطاف ابن احلام العجارمة

ابن احلام العجارمة لا يتخطى عمره عن السابعة حيث تم اختطافه في بداية شهر يوليو تموز الماضي وكان هذا الطفل برفقة والدته باحد شوارع اسطنبول وفجاه دون سابق انذار اختفت آثاره كليا وتواصلت احلام العجارمة مباشرة مع السلطات التركية وتم التصريح بان الطفل تم اختطافه وتهريبه بواسطة عصابة تركية وتم نقله الى ادلب السورية حيث تعرض الطفل الى خطر الموت والى الان لم يتم التوصل الى سبب الاختطاف هل كان عشوائي ام ممنهج نظرا لكون والدته اعلامية شهيرة وتعاون في السلطات التركية من اجل الوصول الى هوية الخاطفين وتم القبض عليهم وعثر على الطفل وهو الان بين احضان حيث تمت مدة اختطاف هذا الطفل تزيد عن 20 يوم.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن من هي أحلام العجارمة ويكيبيديا وسيرتها الذاتية وتفاصيل اختطاف ابن احلام العجارمة. قصة اختطاف ابن احلام العجارمة تفاصيل