من هي عبير عيسى الفنانة الاردنية ، تعرف الفنانة الأردنية عبير عيسى بانها احدى الفنانات المشهورين في المملكة الأردنية الهاشمية والخليج العربي وهي شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية السينمائية والمسرحية واشتهرت بأداء الأدوار البدوية وسنتعرف أيضا عبر موقع الجنينة على عبير عيسى واهم المعلومات عنها.

من هي عبير عيسى ويكيبيديا

لقبت عبير عيسى بانها سندريلا الشاشة الأردنية حيث ولدت هذه الفنانة في عاصمة المملكة الأردنية عمان في عام 1961 حيث ان والدها يحمل الجنسية الأردنية بينما والدتها فلسطينية الجنسية وبدات مشوارها الفني في عام 1977 كما انها اشتهرت في مشاركتها الكبيرة في المسلسلات التلفزيونية البدويه حيث ان شاركت في السينما والدراما الخليجية.

عبير عيسى السيرة الذاتية

عبير عيسى يوسف حيقاري واسمها الفني هو عبير عيسى تحمل الجنسية الأردنية حيث انها ولدت في عمان في المملكة الأردنية الهاشمية ولدت في عام 1961 وتبلغ من العمر 61 عاما وهي تزوجت مرتين ولها طفلة واحده اسمها منية قديس ومهنتها ممثلة تلفزيونية وسينمائية ومن أبرز أدوارها نجاح في حارة ابو عواد والانسه وردة في العلم نور حيث بدأت مشوارها الفني في عام 1977 وحتى الان .

من أبرز اعمالها

قدمت الفنانة الأردنية عبير عيسى العديد من الاعمال في التلفزيون والسينما والمسرح كما انها حققت العديد من النجاحات حيث ان من أبرز اعمالها في التلفزيون مسلسل ذياب هباب الريح ومسلسل لعبه الإنتقام ومسلسل اكباد المهاجرة ومسلسل كرم العلالي ومسلسل ثمن الجديلة ومسلسل المشرف ومسلسل العقاب والعفراء مسلسل ضوء اسود وأخوة الدم وأبناء القلعة والعديد من المسلسلات كما انها شاركت في السينما في فيلم الرغبة في السقوط وفيلم المسعور وفيلم بوابة الجنات أما في المسرح فقد شاركت في مسرحية الان فهمتكم ومسرحية البلاد طلبت اهلها ومسرحية اختيار حواء ومسرحية عريس بنت السلطان.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه على عبير عيسى وسيرتها الذاتية بالاضافه الى أبرز أعمالها خلال مسيرتها الفنية. من هي عبير عيسى الفنانة الاردنية.