اسعار كاميرات المراقبة المخفية 2023، تختلف اسعار كاميرات المراقبة المخفية من نوع إلى آخر حسب الخيارات المتاحة لكل نوع ،حيث يختار المهتم المواصفات التي تناسبه، فهي مهمة للغاية لتكون قادرًا على مراقبة كل ما يتم تثبيته في الموقع. يمكن استخدامه في المنازل وأماكن العمل ، سنتعرف بشكل أكبر على أسعار الكاميرات المراقبة المخفية 2023 .

أسعار كاميرات المراقبة المخفية

هناك اختلاف كبير في أسعار الكاميرات المخفية وتختلف كلا حسب الامكانة المستخدمة ،  وحسب الدولة وسنتعرف بشكل أكبر على اسعار كاميرات المراقبة المخفية:

  • كاميرا مراقبة مخفية سعرها 398 جنيه مصري ، تعمل الكاميرا على الـ DVR.
  • ويمكن أن تعمل لساعات أثناء النهار أو في ضوء النهار ، وتحتاج الكاميرا إلى 9 فولت من الكهرباء.
  • كاميرا مثبتة في العين السحرية عند باب المنزل بسعر 950 جنيه.
  • تلتقط الكاميرا صورة لكل من يقرع جرس الباب وهي مزودة بشاشة تعرض كل ما تلتقطه من خلالها.
  • كاميرا مراقبة بانورامية مخفية بسعر 720 جنيه الكاميرا مثبتة بالسقف وهي من النوع اللاسلكي. وهي مزودة بتقنية VR على شكل سمكة ، والتي تمنحك الفرصة للرؤية بزاوية 360 درجة ، والكاميرا مزودة بعدسة HD 1280 * 960.
  • كاميرا خفية بمغناطيس سعرها 1250 جنيه ، الكاميرا تعمل بجودة 1080 بيكسل وتعمل عبر الواي فاي ، ويمكن تركيبها بسهولة في أي مكان.

اسعار كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر

هي كاميرا خفية مزودة بمغناطيس يصل سعرها إلى 1250 جنيه مصري ويمكن تشغيلها عبر الواي فاي وتثبيتها بسهولة في أي مكان وبطاريتها تعمل بشكل مستمر حتى 12 ساعة بفضل بطارية الليثيوم بتقنية الشحن السريع. لبطاقة الذاكرة، كما يرغبها الكثير بسبب صغر حجمها بشكل كبير، هناك العديد من أنواع كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر  ولكل نوع العديد من المزايا وبعض العيوب. يجب على المستخدم تحديد النوع المطلوب بالشكل الذي يلبي متطلباته وهو ما يريد تحقيقه بتركيب الكاميرا.

كاميرات مراقبة مخفية واي فاي

يستخدم هذا النوع من كاميرات المراقبة بشكل كبير  وأكثر من أي نوع آخر لأسباب عديدة. والأهم من ذلك أنه من السهل جدًا وضعها ويمكن تثبيتها بأي مكان تريد، وذلك بسعر معقول جدًا ،على الرغم من انتشاره على نطاق واسع ، إلا أن له عددًا من العيوب ، مثل الحاجة إلى وضعه في مكان وجود شبكة Wi-Fi حتى يمكن رؤيته من مسافة بعيدة.لذلك ، يوصى بالعمل على أكبر قدر ممكن من تضخيم إشارة Wi-Fi.

في الفترة الأخيرة ومع تطور التكنلوجي أصبح كل مكان لا يخلو من كاميرات المراقبة، وذلك للحرص كما تنوعت كاميرات المراقبة بأشكالها وأنواعها، المتميزة، وقد تعرفنا بشكل مفصل حول اسعار كاميرات المراقبة المخفية 2023