قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 بث مباشر بجودة عالية تويتر ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 بث مباشر بجودة عالية تويتر

ستجرى قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الحالية 2023-2023 اليوم الاثنين ، ومن المتوقع أن تؤدي إلى منافسات محتدمة بين الأندية الكبرى في القارة.

تجرى قرعة الدور الأخير من دوري أبطال أوروبا اليوم 7 نوفمبر ، ظهرًا بتوقيت القاهرة في مدينة نيون السويسرية.

سيتم بثه على القناة بالإضافة إلى قناة YouTube الرسمية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم افتح الأخبار على beIN Sports.

بعد تقدم العديد من الأندية الكبرى من القارة السابقة إلى مرحلة المجموعات ، تمكن ستة عشر فريقًا من التقدم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر

فازت ثمانية فرق بمجموعاتها ، بما في ذلك نابولي وبورتو وبايرن ميونيخ وتوتنهام هوتسبر وتشيلسي وريال مدريد ومانشستر سيتي وبنفيكا وحصلت ثمانية فرق أخرى على مراكز في دور الـ16 ، بما في ذلك ليفربول ، ونادي بروج ، وإنتر ميلان ، وأينتراخت فرانكفورت ، وميلانو ، ولايبزيغ ، وبوروسيا دورتموند ، وباريس سان جيرمان ، بعد أن حلوا في النصف السفلي من مجموعاتهم.

سيتنافس مستويان من الفرق التي تأهلت للنهائي الأوروبي ؛ المستوى الأول يتكون من أبطال المجموعة ، والثاني يتكون من الوصيف.

وفقًا لقواعد الحدث ، لن تكون هناك مباريات بين فرق من نفس الدولة ، ولن تكون هناك أي اشتباكات بين مجموعات الفرق التي لعبت بالفعل بعضها البعض.

بث مباشر قرعة دوري ابطال اوروبا

قد توفر قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مباريات على أعلى مستوى أبرزها أن ليفربول ، الذي يتباهى بالنجم المصري محمد صلاح كلاعب محترف ، من المرجح أن يواجه أحد الأندية المؤهلة الرائدة ، مثل بايرن ميونيخ أو ريال مدريد الإسباني.

وسيواجه فريق من المستوى الأول أبرزهم ريال مدريد ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وتشيلسي فريق باريس سان جيرمان الذي تأهل إلى المستوى الثاني.

ومن المقرر أن تقام مباريات السعر النهائي لدوري أبطال أوروبا في فبراير ومارس من العام المقبل ، على أن تقام المباريات الأولى في 14 و 15 و 21 فبراير ، ومباريات الإياب في 7 و 8 و 15 مارس 2023.

سيشهد اليوم ، الإثنين ، قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA لحملة 2023-2023.

أقيمت ست جولات ، وحصل 16 فريقًا من دور المجموعات على مراكز في جولة الجوائز.

رابط مشاهدة القرعة

كما استوفى ريال مدريد ، بطل دوري أبطال أوروبا السابق في إسبانيا برصيد 14 انتصارا ، متطلبات التأهل.

يمثل ليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام وتشيلسي من قبل إنجلترا ، في حين أن بايرن ميونيخ ولايبزيغ وبوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت هم ممثلو ألمانيا.

بورتو وبنفيكا من البرتغال والرباعية الإيطالية ميلان ونابولي وإنتر ميلان كلاهما حاضر.

يقع نادي بروج البلجيكي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بجوارهما بسبب آلية القرعة المستخدمة ، لا يمكن للأندية من نفس الدولة مواجهة بعضها البعض في الجولة 16 من دوري أبطال أوروبا على سبيل المثال ، لا يمكن لليفربول ومانشستر سيتي المواءمة.

لا يُسمح أيضًا بالمباراة التي تضم مجموعتين سبق لهما اللعب معًا ، مثل باريس سان جيرمان وبنفيكا.

ستلعب مباراة بين تصفيات المجموعة الأولى وتصفيات المجموعة الثانية.

قرعة دوري ابطال اوروبا يوتيوب

نابولي وبورتو وبايرن ميونيخ وتوتنهام وتشيلسي وريال مدريد ومانشستر سيتي وبنفيكا هي الأندية الأعلى تصنيفًا.

ليفربول ، كلوب بروج ، إنتر ميلان ، إينتراخت فرانكفورت ، ميلان ، آر بي لايبزيغ ، بوروسيا دورتموند ، وباريس سان جيرمان من بين فرق الدرجة الثانية موعد قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في 2023-2023
سيتم إجراء الرسم في مدينة نيون بسويسرا ، اليوم الاثنين ، 7 نوفمبر ، الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت السعودية.

القناة التي تبث قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا
ستقوم كل من قناة beIN Sports الإخبارية وقناة UEFA الرسمية على YouTube ببث القرعة.

كما تم تحديد مواعيد المباريات النهائية لدوري أبطال أوروبا من قبل “الاتحاد الأوروبي لكرة القدم” ، حيث من المقرر أن تقام المباريات الأولى في 14 و 15 و 21 فبراير قبل العودة في 7 و 8 و 15 مارس من العام التالي.

ومن المقرر أن تجرى قرعة دور الـ16 من البطولة اليوم الاثنين ، وتتوقعها الأندية المتنافسة في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا 2023-2023.

قبل قرعة دوري أبطال أوروبا ، تعرف على الأسعار النهائية للأندية.

وكانت فرق نابولي وبورتو وبايرن ميونيخ وتوتنهام هوتسبر وتشيلسي وريال مدريد ومانشستر سيتي وبنفيكا هي الفرق الثمانية التي تأهلت من صدارة مجموعاتها.

وضمنت ثمانية فرق ، بما في ذلك ليفربول ، كلوب بروج ، إنتر ميلان ، أينتراخت فرانكفورت ، ميلان ، لايبزيغ ، بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان ، مواقعها في دور الـ16.

الفرق التي تأهلت لدور ال16

وصعدت الفرق التي احتلت المركز الأول والثاني في دور المجموعات إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والتي كانت على النحو التالي:

  • نابولي وليفربول في المجموعة الأولى.
  • بورتو وكلوب بروج في المجموعة الثانية.
  • بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في المجموعة الثالثة.
  • توتنهام وأينتراخت فرانكفورت في المجموعة الرابعة.
  • يقع تشيلسي وميلان في المجموعة E.
  • يقع ريال مدريد ولايبزيج في المجموعة السادسة.
  • يقع مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في المجموعة السابعة.
  • باريس سان جيرمان وبنفيكا في المجموعة السادسة.

قرعة دوري ابطال اوروبا الساعة كم

اليوم ، 7 نوفمبر ، الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة ، سيتم سحب الجائزة النهائية لدوري أبطال أوروبا في مدينة نيون السويسرية.

وستجرى القرعة على القناة الإخبارية المفتوحة beIN Sports وكذلك قناة UEFA وهي القناة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على موقع “يوتيوب”.

قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال16 بث مباشر بجودة عالية تويتر ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .