رابط التسجيل في القرعة الأمريكية 2023 – 2024 DV Lottery مع الشرح , يعد برنامج الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2023 (يانصيب DV) أحد البرامج والتقنيات الأكثر أهمية ومباشرة لتسهيل الهجرة السهلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على رابط التسجيل في القرعة الأمريكية 2023 – 2024 DV Lottery مع الشرح.

رابط التسجيل في القرعة الأمريكية 2023 – 2024 DV Lottery مع الشرح

في كل عام يُعقد برنامج اليانصيب الأمريكي، وتمنح حكومة الولايات المتحدة 50000 تأشيرة لمواطني الدول المؤهلة، أي الدول التي يُسمح لمواطنيها بالتقدم بطلب للحصول على اليانصيب الأمريكي لنفس العام للمشاركة من أجل العمل أو الدراسة أو مقيمًا في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن برنامج اليانصيب الأمريكي 2023 للحصول على البطاقة الخضراء الدائمة.

الدول المؤهلة للمشاركة في قرعة امريكا اللوتري 2023 – 2024

لا يحق لمواطني بنغلاديش والبرازيل وكندا والصين (المولودون في الصين) وكولومبيا وجمهورية الدومينيكان والسلفادور وهايتي والهند وجامايكا والمكسيك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة التنوع 2024 لأن أكثر من 50000 من مواطنيهم هاجروا إلى الولايات المتحدة في السنوات الخمس الماضية، كوريا الجنوبية ونيجيريا وباكستان وبيرو والفلبين والمملكة المتحدة (باستثناء أيرلندا الشمالية) والأقاليم التابعة لها وفيتنام، اليانصيب الأمريكي مفتوح نظرياً للمشاركة من جميع الدول العربية.

متطلبات وشروط التسجيل في قرعة امريكا 2023 – 2023 – 2024

ستجرى قرعة أمريكا إلى أمريكا 2024 في 5 أكتوبر 2023، وسيكون الموعد النهائي لدخول اليانصيب للفترة من 2024 إلى 2023 في 8 نوفمبر 2023.في السطور سنتعرف على المتطلبات والشروط وهي كالتالي:

  • يجب أن يكون مكان الميلاد في دولة مؤهلة للمشاركة (يُسمح لجميع الدول العربية بالمشاركة)
  • بعد الانتهاء بنجاح من دورتين مدتهما 12 عامًا من المدارس الابتدائية والثانوية الرسمية أو ما يعادلها، يؤهل المرء على أنه حاصل على تعليم ثانوي على الأقل.
  • لا تسجل أكثر من طلب بنفس المعلومات، خلاف ذلك سيتم تجاهل جميع الطلبات المقدمة لهذا الشخص.
  • للأفراد الذين تتطلب بلدانهم خدمتهم العسكرية، شهادة إنهاء الخدمة العسكرية أو شهادة تأجيل الخدمة.
  • أرسل صورة شخصية بدقة 600 × 600 بكسل التي تتوافق مع جميع متطلبات تطبيق يانصيب الولايات المتحدة.
  • يجب ملء استمارة الهجرة إلى الولايات المتحدة تمامًا كما تظهر في الوثائق الرسمية.
  • لا تغيير في الحالة الاجتماعية للفرد سواء كان متزوجا أو مخطوبا أو عازبا، عند التقدم بطلب للحصول على اليانصيب الأمريكي، يجب على الشخص الإفصاح عن حالته الاجتماعية الحقيقية.

ما هو اليانصيب

من أجل جني الكثير من المال يقوم الناس بشراء التذاكر في غالبية اليانصيب، يشتري المشاركون تذاكر مرقمة من بائعين مرخصين أو من خلال آلات بيع التذاكر، ويتم اختيار الأرقام الفائزة عشوائيًا في السحب العام اليانصيب الوطني هو وسيلة شائعة للأمم لجمع الأموال، على سبيل المثال اليانصيب قانوني في حوالي 30 ولاية في الولايات المتحدة، بما في ذلك واشنطن وتضاف المكاسب إلى الضرائب التي يتم تحصيلها.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على رابط التسجيل في القرعة الأمريكية 2023 – 2024 DV Lottery مع الشرح، في كل عام يُعقد برنامج اليانصيب الأمريكي، وتمنح حكومة الولايات المتحدة 50000 تأشيرة لمواطني الدول المؤهلة، أي الدول التي يُسمح لمواطنيها بالتقدم بطلب للحصول على اليانصيب الأمريكي لنفس العام للمشاركة من أجل العمل أو الدراسة.