فيلم دراغون بول هيروز 2023 Dragon Ball Super ايجي بست , نقدم لكم في مقالتنا هذه لهذا اليوم جميع تفاصيل الفيلم الجديد دراغون بول هيروز وهو واحد من أكثر الأفلام شهرة في عالمنا العربي في أخر الأشهر , يأتي المقال من موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لأهم الأفلام في العالم .

فيلم دراغون بول هيروز 2023 Dragon Ball Super ايجي بست

إذا كنت قد أنجبت أو كنت طفلاً خلال أواخر التسعينيات وأوائل القرن العشرين ، فمن المؤكد أنك رأيت Son Goku وأصدقائه وعائلته من Super saiyan يظهرون على إحدى شاشاتك.

ومع ذلك ، إذا كنت من المعجبين أو كنت من المعجبين بها ، فمن المحتمل أنك على دراية أكثر ليس فقط بالشخصيات الملونة من عالم أكيرا تورياما ، ولكن أيضًا مع بعض المجازات المبالغ فيها من سلسلة الرسوم المتحركة ، والتي تم بثها على الهواء في الجزء الأفضل من آخر 30 عامًا أو أكثر.

فيلم دراغون بول سوبر

فيلم دراغون بول سوبر

فيلم دراغون بول سوبر

فيلم دراغون بول سوبر

فيلم دراغون بول سوبر

فيلم دراغون بول سوبر

فيلم دراغون بول سوبر

فيلم دراغون بول سوبر

فيلم دراغون بول سوبر

فيلم دراغون بول سوبر

Dragon Ball Super: Super Hero يدرك جيدًا هذا الإرث ، ويستخدم هذا الأميال لصالحه معجب أم لا ، من الآمن القول أنك ستستمتع به.

  • يعد واحد من أكثر أفلام الأنمي شهرة .
  • حقق النجاح داخل اليابان وعالمياً .
  • يعتبر حتى الان ناجح في المنطقة العربية .

قصة 2023 Dragon Ball Super

استنادًا إلى أحدث عرض لسلسلة الأنيمي ، Dragon Ball Super: Super Hero تتمحور حول Gohan للاستمتاع ببعض الوقت الهادئ على الأرض بينما يتدرب والده جوكو وصديقه فيغيتا بقوة على كوكب Beerus البعيد ، جنبًا إلى جنب مع Broly من الامتياز السابق دخول دراغون بول سوبر: برولي.

ولكن ، بالطبع ، سرعان ما توقف سلام Gohan حيث يعمل جيش الشريط الأحمر الذي تم إحياؤه على بناء جهازي androids قويين من أجل الانتقام من Son Goku و saiyans بشكل عام.

إحدى أعظم مزايا Dragon Ball Super: Super Hero هي المشاركة المباشرة لمبدع المسلسل Toriyama ، الذي كتب النص مرة أخرى.

على الرغم من أن بعض المعجبين المتحمسين قد يصرخون “هذه ليست دراغون بول!” في الإصدار ثلاثي الأبعاد الجديد لشخصياتهم المفضلة ، يتم التعامل معهم جميعًا بواسطة كاتب يعرف ما يفعله – وبالتأكيد يعرف شخصياته أكثر مما نعرفه.

لذلك لا توجد لحظة واحدة طوال الفيلم حيث تذهب “Gohan woudn don’t do that” أو “Vegeta ليست كذلك”.

من هو مخرج فيلم دراغون بول هيروز 2023

في الواقع ، تورياما والمخرج تيتسورو كوداما واثقان جدًا من موادهم لدرجة أننا نحصل على مقدمة طويلة مع عدم وجود أي من الشخصيات التي نحبها ، وهو يؤسس الحبكة بكفاءة ، مما يوضح نوع الأشرار الذين يظهرون في القصة ، وماذا نوع من المواقف التي يجب أن نتوقعها منهم.

هذا النوع من تخريب التوقعات يتخلل الفيلم بأكمله ، وهو أفضل جودة للمغامرة.

أولاً ، تدرك Toriyama أننا لسنا بحاجة إلى أن يكون لدينا Goku و Vegeta المفضلان بشكل مطلق في المقدمة والوسط طوال الوقت ، ولن يكونوا دائمًا متواجدين لإنقاذ العالم عندما يظهر تهديد هائل – قد لا يكون هناك حتى حان الوقت لتحذيرهم من ذلك! يتيح ذلك بعض المساحة لأقواس الشخصيات الأخرى ، والتي تتضمن فعلاً أولًا كاملًا يهيمن عليه بيكولو بالكامل تقريبًا (وعلاقته اللطيفة مع ابنة غوهان بان) ، الذي يحرك الحبكة بمفرده إلى الأمام بكفاءة لا تصدق أو كرجل اعتاد التعامل مع التهديدات المتزايدة ولديه بروتوكوله الخاص للتعامل معها.

ملخص فيلم دراغون بول هيروز 2023

مع تقدم الفيلم ، فإنه يرمي منحنيات عندما يتعلق الأمر بقرارات الحبكة ، بدءًا من كيفية ظهور الشخصيات الرئيسية في القصة إلى ثنائي الأشرار – على الرغم من كونهم أشرارًا معروفين بأسمائهم ، Gamma 1 و Gamma 2 – متميزون بما يكفي ليكون لديهم شخصياتهم الخاصة وتقدم بعض المعارك الممتعة ، بالإضافة إلى النقش الممتع وقليلًا من الفكاهة الواعية.

من أشهر الانتقادات لسلسلة أنمي Dragon Ball هي طول معظم معاركها ، وليس فقط تلك المعارك الطويلة غير موجودة عمليًا في Dragon Ball Super: Super Hero ، بل يتم إيماءة بذكاء كمجموعة من الأشخاص مشاهدة Goku و Vegeta fight.Dragon Ball Super: Super Hero ذكي أيضًا في تأسيس شخصياته ، على الرغم من الكون الذي يعيشون فيه: تشعر حقًا بجوهان عندما يعترف بأنه أهمل تدريبه لأنه حصل أخيرًا على امتداد من الوقت دراسة.

وفي مرحلة معينة ، يستدعي فيغيتا جوكو بسبب أسلوبه القتالي والأخطاء التي ارتكبها سوبر سايان خلال معركته الملحمية الأخيرة مع برولي.

المعارك ، بالطبع ، هي نقطة مهمة أخرى في الفيلم.

الرسوم المتحركة في 2023 Dragon Ball Super

لم يعجب محبو السلسلة بفكرة تبديل نمط الرسوم المتحركة ، لكن (أعلم أنني وحدي عندما أقول هذا) ، فإن 3D يعمل بشكل مثالي للمعارك ، ويجعلها أكثر سرعة ومتعة في المشاهدة.

ليس هذا فقط ، تتميز المعارك ببعض الاهتمام المثير للاهتمام بالتفاصيل: لاحظ ، على سبيل المثال ، كيف يمكنك سماع الصوت الخفي إلى حد ما للمعدن الذي يتم ضربه عندما تكون Gamma 1 أو Gamma 2 في قتال.

أكبر مشكلة في Dragon Ball Super: Super Hero هي مشكلة ربما تكون على دراية بها إذا شاهدت قوسًا واحدًا من سلسلة الرسوم المتحركة أو أحد أفلام السلسلة العشرين.

عندما تبدأ المعارك في الاقتراب من نهايتها ، فإن الأمر كله يتعلق بالتحول وإيجاد قوة جديدة ، وهو ما تم بالتأكيد مرات لا تحصى على مدار تاريخ Dragon Ball.

يحاول الفيلم مراوغة هذا المجاز من خلال تبديل التروس عندما يتعلق الأمر بالأشرار وما يمكنهم فعله عندما يتعلق الأمر بالدفع ، ولكن في النهاية ، تدرك أن الأمر استغرق للتو الطريق الخلاب للوصول إلى نفس الوجهة.

Dragon Ball Super: Super Hero هو فيلم ممتع يعرف كيف يستخدم روح الدعابة ويستمتع بالمعارك ، لكنه مدرك تمامًا أنك بحاجة إلى الاهتمام بهذه الشخصيات للاستمتاع بالرحلة Dragon Ball Super: لا تخشى Super Hero التخلي عن العمل بلا عقل لصالح تطوير حبكتها الخاصة وقضاء وقت هادئ مع بعض المعجبين المفضلين.

شاهد اعلان الفيلم من هنا .

فيلم دراغون بول هيروز 2023 Dragon Ball Super ايجي بست , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة ونقوم بتغطية أهم وأحدث الأفلام الجميلة التي تحقق النجاح .