فيكن جيزمجيان ويكيبيديا، يرغب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي في معرفة آخر أخبار المشهور فيكن جيزمجيان، كما ويرغبون في التعرف على السيرة الذاتية لهذا الرجل بشكل مفصل، ففي بداية هذا المقال عبر موقع الجنينة سنتحدث عن فيكن جيزمجيان بشكل مختصر، وسنتعرف أيضاً في هذا المقال على السيرة الذاتية لفيكن جيزمجيان، وسنتحدث أيضاً حول سبب وفاة فيكن جيزمجيان، كما وسنتكلم حول بعض المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع بشكل مختصر.

فيكن جيزمجيان ويكيبيديا

يعتبر فيكن جيزمجيان هو صاحب الجنسية المصرية، وهو يعمل مدير العلاقات العامة والإعلام السابق في الاتحاد الافريقي لكرة القدم، حيث بدأ فيكن جيزمجيان في العمل مع الاتحاد الأفريقي من بداية عام 1988 ميلادي وحتى عام 2003 ميلادي، كما وقام مدير العلاقات العامة والإعلام في الاتحاد الافريقي لكرة القدم فيكن جيزمجيان بوضع معايير اختيار نادي القرن في إفريقيا، والذي استطاع نادي الأهلي الفوز بها والحصول على جائزتها، كما ويعيش فيكن جيزمجيان في جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضاً:من هي ضحى التونسية السيرة الذاتية خطيبة مكس الاردني

فيكن جيزمجيان السيرة الذاتية

يبحث الكثير من الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول السيرة الذاتية لهذه الشخصية المشهورة خاصة بعد تداول الكثير من الأخبار الخاصة به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • يعتبر الأستاذ الدكتور فيكن جيزمجيان هو رئيس مجلس إدارة جمعية القاهرة الخيرية الأرمينية العامة، ويعيش في جمهورية مصر العربية.
  • يتصف الأستاذ فيكن جيزمجيان بالخلق الحسن وأنه صاحب كرم وجود كبير، حيث قام بالتمويل للعديد من المؤسسات الخيرية.
  • قام بدعم مشروع ذاكرة الكاريكاتير وتحمل كافة نفقات طباعة كتاب صاروخان، حيث كان يتصف بالكرم والبذل والعطاء الكثير.
  • كما وكان الأستاذ فيكن جيزمجيان يتصف بأنه يقول كلمة الحق مهما كان العقاب أو المصير.
  • توفي الأستاذ فيكن جيزمجيان في هذه الأيام بعد صراع طويل مع المرض، حيث بقي فترة لا بأس بها في مستشفى في جمهورية مصر العربية وتوفي على إثر ذلك.

حقيقة وفاة فيكن جيزمجيان

فيكن جيزمجيان ويكيبيديا , يعد الأستاذ فيكن جيزمجيان هو رئيس مجلس إدارة جمعية القاهرة الخيرية، حيث توفي خلال الأيام القليلة الماضية عبر صراع طويل مع المرض الذي أنهكه، حيث مكث هذا الأستاذ في إحدى مستشفيات جمهورية مصر العربية بضعة أيام وتوفي بعد ذلك، ونسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يدخل الصبر والسلوان في قلوب أهله وأحبائه.

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا والذي تحدثنا فيه عن السيرة الذاتية لفيكن جيزمجيان، وتعرفنا على سبب وفاته في الفترة القليلة الماضية، وبهذا القدر نكتفي ونأمل أن يكون قد نال إعجابكم وأن نكون قد قدمنا لكم الفائدة والمتعة، وأن نكون في هذا المقال قد أجبنا عن جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم المطروحة حول هذا الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.