فيديو مقتل ضابط بكفر الشيخ التفاصيل كاملة، تصدر في الآونة الأخيرة خبر مقتل ضابط بكفر الشيخ ، مما تسبب في جعل العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية بالبحث عن تفاصيل هذه الجريمة، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فيديو مقتل ضابط بكفر الشيخ التفاصيل كاملة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  مقتل ضابط بكفر الشيخ ، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل مقتل ضابط بكفر الشيخ، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات و اكثر اعزائي المتابعين.

فيديو مقتل ضابط بكفر الشيخ التفاصيل كاملة

في مساء يوم امس الأربعاء الذي يوافق الخامس و العشرين من شهر يناير تصدر مقطع فيديو يظهر مقتل ضابط يتبع الى امن محافظة كفر الشيخ عقب ان قام بمداهمة واحد من اخطر تجار المخدرات و المواد الممنوعة، حيث تم الإعلان عن ان هذا الضابط هو احمد ياسر توفيق علي.

مقتل ضابط بكفر الشيخ

الأجهزة الأمنية تمكنت من ان تحدد مكان اختباء (واحد من العناصر الإجرامية التي تعد هي الاكثر الخطورة من تجار المواد المخدرة “صادر عنه احضار و ضبط فى قضية إتجار بالمواد المخدرة والتى في السابق تم ضبط عمه و والده فيها و هم يحملون كميات كبيرة من مخدرات “الحشيش –الهيروين” في واحدة من البيوت التي تقع بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ في مديرية أمن كفر الشيخ.

تفاصيل مقتل ضابط بكفر الشيخ

 تم استهدافه بعد تقنين الإجراءات، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أدى ذلك الى مقتله، و تم العثور معه على (عدد من الطلقات لذات العيار و بندقية خرطوش).. و التعامل اسفر عن إستشهاد النقيب/ أحمد ياسر توفيق على  – من قوة مديرية أمن كفر الشيخ.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فيديو مقتل ضابط بكفر الشيخ التفاصيل كاملة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  مقتل ضابط بكفر الشيخ ، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم تفاصيل مقتل ضابط بكفر الشيخ.