تحميل أسماء الناجحين في المسابقة المركزية في سوريا 2023 جميع المحافظات، قامت وزارة التنمية الإدارية في سوريا بالإعلان عن نتائج الامتحان التحريري للمتقدمين من الفئة الثانية في المسابقة المركزية، دعونا  من خلال موقع الجنينة أن نضع لكم رابط تحميل أسماء الناجحين في المسابقة المركزية في سوريا 2023 جميع المحافظات.

اسماء الناجحين في المسابقة المركزية في سوريا

تقام المسابقة المركزية في سوريا لعام 2023 في الأراضي السورية والتي هي عبارة عن مسابقة توظيف تقوم بطرحها  الحكومة السورية للأفراد والمواطنين الذين يحملون الجنسية السورية في كل محافظات سوريا التي تتبع لوزارة التنمية الإدارية ، وتكون هذه المسابقة بهدف توفير فرص عمل للأفراد والمواطنين السوريين، حيث أن المجتمع السوري يعاني من قلة فرص العمل والبطالة والظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة.

نتائج المسابقة المركزية للمتقدمين من الفئة الثانية ثانويات

عملت وزارة التنمية الإدارية المتواجدة في سوريا على الإعلان عن نتائج الامتحان التحريري للأشخاص الذين تقدموا من الفئة الثانية في المسابقة المركزية، وعلى الأشخاص المقبولين يجب عليهم استكمال أوراقهم الثبوتية عند الجهة العامة التي تم قبولهم فيها من أجل التعيين أو القيام  بالتعاقد في مدة لا تتجاوز شهر من تاريخ صدور هذا القرار.

ومن خلال ( الرابط التالي ) ، يمكنك تحميل أسماء الناجحين في المسابقة المركزية في سوريا 2023 جميع المحافظات.

من هم أسماء المقبولين في المسابقة المركزية 2023 سوريا

لتحميل اسماء المستفيدين (نجاح) برجاء اتباع الرابط المباشر لموقع وزارة التنمية الادارية حيث سيتم نشر اسماء جميع المحافظات بصيغة pdf اضغط هنا. أو عبر المقاطعات.

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون د تعرفنا على المسابقة المركزية التي تقيمها سوريا من أجل توظيف المواطنين والأفراد فيها كما وضعنا لكم رابط تحميل أسماء الناجحين في المسابقة المركزية في سوريا 2023 جميع المحافظات.