فيديو مقتل الجنرال علي وعدودي , من خلال موقعكم المميز في نقل الأخبار الجديدة موقع الجنينة الإخباري نعلن لكم هذا الخبر التالي ونوضح لكم التفاصيل التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع وهو مقتل الجنرال علي وعدودي .

فيديو مقتل الجنرال علي وعدودي

بسبب مقتل العماد علي والعودودي ، زعمت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أن الجيش المغربي يتعامل مع حالة انشقاق غير مسبوقة وأن الأشخاص الذين يرتكبون على إثارة الفتنة في المغرب يتم اعتقالهم ومع ذلك ، لم يتم تأكيد هذه المعلومات لأن أيا من الجهات الرسمية لم تصدر بيانا بهذا المعنى ويشير إعلان بهذا المعنى في المغرب إلى محاولات تدخلية للتدخل في الأمن المغربي ، الذي ظل ثابتًا في مواجهة العواصف التي عصفت بالعالم العربي في السنوات الأخيرة.

  • بعد الزيارة الأولى لرئيس الأركان الإسرائيلي إلى المغرب ، صدمت التقارير عن مقتل اللواء علي العدودي ، مدير الكلية الملكية للدراسات العسكرية المجتمع المغربي وزعمت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أن القتل وقع على الفور ، لكن إحدى المؤسسات الرسمية المغربية أبلغت عن الحادث لأول مرة.
  • لم نتمكن من معرفة المزيد عن الاغتيال والتعرف على الجاني ودوافعه لقتل اللواء علي والودودي ، وكل ما أثير هو اختراع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإثارة الجدل في المغرب وتبرير رفض رئيس الجمهورية للزيارة .
  • تحدث رئيس الأركان الإسرائيلي ، الجنرال أفيف كوخافي ، عن العلاقات الأمنية والعسكرية بين إسرائيل والولايات المتحدة خلال الزيارة.
  • شارك المستخدمون الأوائل لوسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على قناة يوتيوب حول مقتل اللواء علي ووعدي وادعى المعلق في الفيديو أن عملية القتل تمت بعد مقابلة مع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي ، أفيف كوخافي ، الذي قام مؤخرًا بزيارة إلى المغرب.

علاقة رئيس أركان الجيش الإسرائيلي

بينما كانت الشخصيات الأخرى غير معروفة وليس على الأقل من الزيارة الأخيرة لرئيس أركان الجيش الإسرائيلي ، اتضح أنها صور قديمة ومزيفة للزيارة الأخيرة ، بل في العصور السابقة ، ولم يكن هناك طريقة للتحقق من صحة الفيديو الذي ظهر فيه علي وأودي ورأسه دائري حوله.

استقبل الوزير المنتدب المكلف بإدارة الدفاع الوطني ، عبد اللطيف لودي ، اللواء أفيف كوخافي ، رئيس أركان الجيش الإسرائيلي ، بحسب التصريحات الرسمية التي رافقت الإعلان عن زيارته للرباط وهذا يدحض الادعاءات بأن علي وعدوي قُتلا في انقلاب عسكري وأن علي قُتل.

هنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة من خلال موقع الجنينة حيث ناقشنا الموضوع التالي : فيديو مقتل الجنرال علي وعدودي