الزمالك ضد flambeau du centre كورة اون لاين بجودة عالية اليوم الان ,وكرر الزمالك فوزه بنتيجة 2-0 على المنتخب الوطني (الأحد) في إياب دوري أبطال إفريقيا ، بعد فوزه بنفس النتيجة في ذهاب ، وتأهله إلى دور الـ16 من المسابقة مشاهدة مباراة الزمالك وفلامبوا بث مباشر 10-14-2023 دوري ابطال افريقيا.

الزمالك ضد flambeau du centre كورة اون لاين بجودة عالية اليوم الان

وسيواجه بوروندي فلامبوي ، الذي هزم الاتحاد الليبي في الجولة الافتتاحية للمسابقة ، الزمالك في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا قبل الخسارة 1-2 في ليبيا وإقصاء العرب من المنافسة مع بدء قاعدة الهدف القانوني ، انتصر فلامبوا على الاتحاد 1-0 على أرضه في مباراة الذهاب.

موعد مباراة كأس الأمم الأفريقية بين الزمالك وبوروندي فلامبوي

في 7 أو 8 أو 9 أكتوبر ، يسافر الزمالك لمواجهة فلامبوي في ذهاب المباراة.

  • كشفت قائمة لاعبيه لمواجهة فلامبو البوروندي ، من قبل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا.
  • في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ، الذي يقام الجمعة ، على ملعب الجيش ببرج العرب ، يستعد الزمالك لمواجهة فلامبوا.
  • في مباراة الذهاب ، تغلب الزمالك على منافسه فلامبو بهدف لم يرد عليه.
  • وإلى جانب الصفقات الجديدة ، غاب عن القائمة عدد من اللاعبين أبرزهم محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة (عرض معايير الاستثناء)

مباراة الزمالك وفلامبو

وبسبب عدم قدرة ملاعب بوروندي على استضافة المباريات الإفريقية ، أقيمت مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي.

قائمة لاعبي الزمالك لمباراة دوري أبطال إفريقيا ضد فلامبو

محمد عوض ومحمد صبحي ومحمد نديم حراس المرمى.

يشكل خط الدفاع عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارق وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي إبراهيما نداي ، محمود عبد ، أحمد مصطفى “زيزو” ، عبد الله “نيمار” ، – رازق “شكابالا”.

سيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف يشكلون خط الهجوم.

مباراة الزمالك وفلامبو

في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ، يلتقي نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، ضد فريق فلامبو البوروندي ، على ملعب برج العرب مساء اليوم الجمعة.

سجل حسام عبد المجيد مدافع الزمالك هدفا دون رد على ملعب برج العرب بالإسكندرية ليمنح الزمالك الفوز في لقاء الذهاب.

يوم متابعة مباراة الزمالك والبوروندي فلامبو

تقام الجمعة في تمام الساعة 7:00 مساء إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية بين الزمالك وفلامبو البوروندي.

مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

عندما يتم بث مباريات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات على قنوات beIN Sports في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فقط ، ستنقل مباراة الزمالك والفلامبو البوروندي على Ontime Sport ، التي حصلت على حقوق بثها.

  • بعد فوزه على فريق إلكت سبورت التشادي بأربعة أهداف دون أن يرد في مجمل مباراتي الذهاب والدور التمهيدي ، تأهل الزمالك لهذه الجولة.
  • بعد ذلك هزموا فلامبو دي سنتر في مباراة الذهاب بهدف دون رد.
  • بعد فوزه بالدوري المصري العام الماضي ، دخل نادي الزمالك دوري أبطال إفريقيا في محاولة للفوز بالبطولة السادسة في تاريخ القلعة البيضاء.

الزمالك وفلامبو البوروندي

على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، مباراة إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ، تجمع نادي الزمالك ضد منافسه البوروندي فلامبو الموافقة على إقامة المباراتين في مصر مع منتخب بوروندي.

موعد مباراة الزمالك وبوروندي فلامبو في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة الإياب من دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية بين الزمالك وفلامبو البوروندي.

وكانت المحطة التلفزيونية التي تبث مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

تبث مباريات الأهلي والزمالك عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت خلال الجولات التمهيدية ، فيما تبث مباريات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا فقط على قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط والشمال.

تُذاع مباراة الزمالك ضد فلامبو دي سنتر بوروندي على قناة On Time SPORTS HD. أفريقيا.

مباراة الزمالك الان

وفي مجموع المباراتين على أرضه ومباراتي الذهاب والإياب في الدور التمهيدي ، تغلب نادي الزمالك على المنتخب التشادي إلكت سبورت ، ليكمل المهمة الافتتاحية في دوري أبطال إفريقيا برصيد أربعة أهداف دون رد.

بعد فوزه بالدوري المصري العام الماضي ، دخل نادي الزمالك دوري أبطال إفريقيا في محاولة للفوز بالبطولة السادسة في تاريخ القلعة البيضاء.

على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، مباراة إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ، تجمع نادي الزمالك ضد منافسه البوروندي فلامبو. الموافقة على إقامة المباراتين في مصر مع منتخب بوروندي.

مباراة الزمالك اليوم

تلعب مباراة الإياب من دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية بين الزمالك وفلامبو البوروندي.

كما وكانت المحطة التلفزيونية التي تبث مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

بينما تبث مباريات الأهلي والزمالك عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت خلال الجولات التمهيدية ، فيما تبث مباريات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا فقط على قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط والشمال تُذاع مباراة الزمالك ضد فلامبو دي سنتر بوروندي على قناة On Time SPORTS HD أفريقيا.

ماتش الزمالك اليوم مباشر

كما وفي مجموع المباراتين على أرضه ومباراتي الذهاب والإياب في الدور التمهيدي ، تغلب نادي الزمالك على المنتخب التشادي إلكت سبورت ، ليكمل المهمة الافتتاحية في دوري أبطال إفريقيا برصيد أربعة أهداف دون رد.

بعد فوزه بالدوري المصري العام الماضي ، دخل نادي الزمالك دوري أبطال إفريقيا في محاولة للفوز بالبطولة السادسة في تاريخ القلعة البيضاء.

  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أفريقيا .
  • 📺 القناة : ON Time Sport 1 .
  • 🎤 المعلق : مؤمن حسن .
  •  توقيت المباراة : 7:00 PM بتوقيت القاهرة .
  •  تاريخ المباراة : Friday, October 14, 2023 .
  •  نتيجة المباراة : الزمالك — فلامبوا

الزمالك ضد flambeau du centre مباشر

الزمالك ضد flambeau du centre مباشر كورة اون لاين بجودة عالية اليوم الان,لهنا وصلنا لنهاية المقالة هذه عبر موقع الجنينة الإخباري .