سبب طرد لاعب الزمالك حسام عبد المجيد , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأحر اخبار الكرة المصرية حيث حديثنا عن مواجهة نادي الزمالك المصري امام نادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري للذكر أن نادي الزمالك قد حسم لقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي , حيث خلال مواجهة نادي الزمالك المصري امام نادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري طرد لاعب نادي الزمالك حسام عبد المجيد بعد أن التحم مع لاعب الاتحاد السكندري , في الشوط الأول كان نادي الزمالك يلعب بشكل جيد إلى لحظة الطرد التي حصل عليها حسام مدافع الزمالك الشاب خلال مواجهة نادي الزمالك المصري امام نادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري .

سبب طرد لاعب الزمالك حسام عبد المجيد

حصل حسام عبد المجيد لاعب الزمالك ، على بطاقة حمراء من الحكم إبراهيم نور الدين ، لعرقلة إبراهيم حسن لاعب الإسكندرية ، خلال المواجهة بين الناديين التي كانت تقام على استاد القاهرة. من دور الـ 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

يؤدي نادي الزمالك بشكل جيد في الشوط الأول برغم من الهدف الذي تلقاه في نهاية الشوط والطرد الذي تعرض له اللاعب .

تشكيلة الزمالك امام الاتحاد السكندري

تشكيلة الزمالك الأساسية تضم محمد عوض حارس المرمى ومحمد عبد الغني كخط دفاعي الونش محمود حمدي (حسام عبد المجيد) – محمد أشرف الملقب “رقة” أحمد فتوح خط الوسط (الإمام عاشور) – شيكابالا ومحمود عبد الرازق – أحمد سيد “زيزو” وسيد عبد الله “نيمار” يهاجمان سيف الدين الجزيري.

يوسف أسامة نبيه وأيمن حفني ويوسف إبراهيم “أوباما” وعمر السعيد على مقاعد البدلاء ، إلى جانب محمد نديم وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء وعبد الله جمعة.

تشكيلة الاتحاد امام الزمالك

تأتي تشكيلة الاتحاد السكندري على النحو التالي: الدفاع: محمود شبانة ، صبري رحيل ، هشام صلاح ، عبد الله نصيب ، خط الوسط: خالد الغندور ، أحمد عادل ميسي ، ساليفو مورو ، مروان عطية ، إبراهيم حسن ، حارس المرمى: محمد عبد المنصف ، هجوم: مابولولو.

ويحتل الفريق الأبيض ، بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، المركز الأول حاليًا برصيد 75 نقطة بعد فوزه في 24 مباراة وتعادل ثلاث وخسارة أربع الفوز بـ 9 مباريات والتعادل في نفس الألعاب وخسارة 13 مباراة.

بعد مواسم 64-65 ، 93-94 ، 2003-2004 ، هذه هي المرة الرابعة التي يفوز فيها الزمالك ببطولة الدوري في سنوات متتالية.

سبب طرد لاعب الزمالك حسام عبد المجيد , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة حيث حديثنا عن مواجهة نادي الزمالك المصري امام نادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري وطرد لاعب الملكي حسام عبد المجيد حيث انتهى الشوط الأول من عمر المباراة بفوز الاتحاد السكندري بهدف واحد مقابل لا شيء , الكثير من جماهير الزمالك تتساءل عن سبب طرد اللاعب خلال مواجهة نادي الزمالك المصري امام نادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري .