أسئلة لو خيروك للبنات و الأولاد جريئة و محرجة جدا 2023 ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن أسئلة لو خيروك للبنات و الأولاد جريئة و محرجة جدا 2023 ، و للاطلاع على العديد من أسئلة لو خيروك جريئة للأولاد و البنات و محرجة جدا عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة.

أسئلة لو خيروك للبنات و الأولاد جريئة و محرجة جدا 2023

فيما يلي سنقوم بذكر العديد من أسئلة لو خيروك للبنات و الأولاد جريئة و محرجة جدا 2023 :

أسئلة لو خيروك للأولاد جريئة و محرجة جدا 2023

  • لو خيروك بين أن تقوم بعمل رحلة سياحية إلى قارة أوروبا للتمتع بالمشاهد الطبيعة أو أن تقوم بعمل رحلة سياحية إلى جمهورية مصر العربية لمشاهدة الآثار و التعرف عليها، ماذا ستختار؟
  • لو خيروك بين أن تترك الفتاة التي تحبك و تحبها مقابل الحصول على مبلغ مليون دولار أمريكي، أو البقاء معها و ستخسر المليون دولار، ماذا ستختار؟
  • لو خيروك بين الذهاب لزيارة المملكة العربية السعودية ، للذهاب للصلاة في المسجد الحرام في مكة المكرمة ، أو الذهاب لزيارة المسجد الأقصى في دولة فلسطين المحتلة ، ماذا ستختار؟
  • لو خيروك بين أن تعيش حياة تعيسة مفعمة بالأحزان و أنت متزوج أو أن تعيش حياة مليئة بالسعادة و أنت أعزب ، ماذا ستختار؟

أسئلة لو خيروك للبنات جريئة و محرجة جدا 2023

فيما يلي سنقوم بذكر العديد من الأسئلة المحرجة جدا و الجريئة و التي يمكنكم توجيهها للفتيات :

من هذه الأسئلة نذكر ما سيأتي:

لو خيروك الخَيار الأول الخَيار الثاني
لو خيروك بين أن  تقومي بلبس الذهب الأصفر أن تقومي بلبس الذهب الأبيض
لو خيروك بين أن تتمكني من الزواج بشخص فاحش الثراء ،و لكن دون أن تجمعكما أي عاطفة أو علاقة حب أن تتمكني من الزواج من الشخص الذي تجمعك فيه علاقة حب عاطفية و لكنه فقير
لو خيروك بين  أن تقومي بالذهاب في رحلة سياحية إلى جمهورية مصر العربية للمشاهدة الأثار. أن تقومي بالذهاب في رحلة سياحية إلى قارة أوروبا للتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية.
لو خيروك بين أن يقوم أحدهم بإهدائك باقة ورد بمناسبة عيد ميلادك أن يقوم أحدهم بإهدائك قارورة عطر جميلة بمناسبة عيد ميلادك
لو خيروك بين  تتزوجي سن ال 18  تتزوجي بعد سن ال 30
لو خيروك بين أن تقومي بالدراسة في كلية الطب أن تقومي بالدراسة في كلية الفنون الجميلة
لو خيروك بين أن تتمكني من العيش في المدينة الصاخبة أن تتمكني من العيش في الريف الهادئ

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان أسئلة لو خيروك للبنات و الأولاد جريئة و محرجة جدا 2023.