موعد اجازة عيد الاستقلال الاردني ٢٠٢٢ ، حيث عيد الاستقلال الأردني يعد أعظم وأهم مناسبة وطنية يقوم الشعب الأردني بالاحتفال بها، وهو يوم اجازة رسمية من غير خصم الراتب لكافة الأشخاص الذي يعملون في المؤسسات الحكومية، وجميع الأشخاص في المجتمع الأردني يقومون بالاحتفال بالمناسبة التي حرّرتهم من الانتداب البريطاني العظيمة وهي مناسبة عيد الاستقلال الاردني، وفي السطور التالية من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق إلى موعد اجازة عيد الاستقلال الاردني ٢٠٢٢ ، بالإضافة إلى اننا سوف نقوم بذكر مجموعة من العبارات الجميلة عن يوم الاستقلال الاردني.

موعد اجازة عيد الاستقلال الاردني ٢٠٢٢

تم تحديد موعد اجازة عِيد الاستقلال في الأردن في اليوم الخامس والعشرين من شهر أيار / مايو الحالي التي يوافق يوم الاربعا القادم ، وهذا اليوم يعد في تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية هو يوم الاستقلال السادس والسبعون، وكما هو معلن عنه فهو يوم اجازة رسمية يحصل عليها كافة الأشخاص الذي يعملون في أراضي دولة الأردن ومدفوعة الاجر.

عبارات عن يوم الاستقلال الأردني

الان سوف نقوم بعرض لكم باقة من أروع العبارات عن يوم الاستقلال الأردني، والتي من الممكن القيام بتبادلها بين أبناء الشعب الأردني احتفاء بهذه المناسبة العظيمة:
• بمناسبة يوم الاستقلال الأردني نجدد عهدنا ووعدنا لأرض الوطن وقائدها وشعبها، بأن نكون أبناءً مخلصين لوطنهم، مستعدّين لتقديم أرواحنا دفاعًا عن الوطن.
• في ذكرى عيد الاستقلال الأردني أسأل الله العظيم أن يحفظ هذا البلد آمنًا مطمئنًا، وأن يبارك في قيادته الحكيمة وشعبه العظيم الّذي أثبت حبّه وولائه للوطن.
• كلّ عام ووطني الأردن بألف خير، كلّ عام ونحن نفتخر ونعتز بتاريخ أمجادنا وأجدادنا الأبطال، دمتم ودام الوطن بألف خير.
• في يوم الاستقلال الأردني نرفع الرّايات عالية في السّماء، ونرفع الهامات علوّها، ونلبس على رؤوسنا تاج العزّ والفخار بتاريخ الأجداد الأبطال.
• في الخامس والعشرين من أيّار يوم عزّك ومجدك يا وطني الغالي الأردن، كل عام وأرضك وشعبك وقائدك بألف خير، دامت المناسبات السّعيدة في ديارنا عامرة في كلّ عام.
• بمناسبة عيد الاستقلال الأردني أهنّئ نفسي لانتمائي إلى هذا الوطن المفدّى، وأتمنّى دوام الأمن والأمان على مملكتي، وأن يجعلها الله تعالى في ودائعه دائمًا قيادةً وشعبًا وأرضًا.
• ها هي الأيّام تقترب، والنّسائم العطرة بمناسبة اقتراب ذكرى استقلالنا تفوح فوق سماء الوطن، لتجعل رؤوس أبنائها مرفوعةً شامخة بتاريخ أجدادهم العظيم.
• كلّ عام والمملكة الهاشميّة قيادةً وشعبًا وأرضًا بألف خير.
• بارك الله في تلك الأيادي التي كانت عونًا في وصول دولتنا إلى هذا الإنجاز العظيم، كلّ عام وأنتم بألف خير.
• تأتي ذكرى عيد الاستقلال في كلّ عام لتذكّرنا بتاريخ أجدادنا العريق، الّذي جعل نضالهم وكفاحهم حاضرًا فينا إلى يومنا هذا، رحمكم الله يا أبطال الوطن.
• بمناسبة يوم الاستقلال الأردني يجب علينا كأبناء هذه المملكة أن نجدد عهد الوفاء لها، بأنّ نكون الدّرع المتين الّذي لا يستطيع أي أحد كسره أو اجتيازه دون إرادةٍ منّا.

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر موعد اجازة عيد الاستقلال الاردني ٢٠٢٢ حيث هي في اليوم الخامس والعشرين من شهر أيار / مايو الحالي التي يوافق يوم الاربعا القادم ، بالإضافة إلى اننا قمنا بذكر مجموعة من اجمل العبارات عن يوم الاستقلال الأردني.