فيديو الرجل الذي ذبح زوجته ببث مباشر يكشف سبب الجريمة، قام زوج مصري بنشر مقطع فيديو قام بتصويره من خلال تطبيق “تيك توك”، في داخل حجرة النوم التي قام بقتل زوجته فيها، وظهر في المقطع أطفالهما، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم جريمة الرجل الذي ذبح زوجته ببث مباشر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم فيديو الرجل الذي ذبح زوجته ببث مباشر، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم سبب جريمة ذبح الرجل زوجته ببث مباشر، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات و اكثر اعزائي المتابعين.

جريمة الرجل الذي ذبح زوجته ببث مباشر

وفق ما ورد عن وسائل إعلام مصرية، قام زوج في قرية تيرة التي تتبع الى مركز نبروه بمحافظة الدقهلية في أمس الأحد الثامن من شهر يناير بالاقدام على ذبح زوجته، و قام بالتقاط صورا بجانب الجثة عقب ذبحها وأرسلها الى عائلتها.

فيديو الرجل الذي ذبح زوجته ببث مباشر

و اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء محمد عبد الهادى، يفيد بوجود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من أهالى قرية تيرة التي تتبع الى المركز بقيام زوج يقتل زوجته ذبحا في القرية وقيامه بالتقاط صورًا بجانب الجثة ثم قام بارسالها الى عائلتها ، وعندما حاولوا الإمساك به قام بالتهديد بذبح أولاده.

ضباط مباحث مركز شرطة نبروه قام بالانتقال إلى مكان البلاغ وبالفحص ظهر أن الزوج اسمه “ح.ا” والزوجة اسمها “ز.إ.ف” تبلغ من العمر ستة و عشرين عامًا، ولديهما ثلاث أبناء، ومتزوجين منذ ما يقارب تسعة اعوام.

سبب جريمة ذبح الرجل زوجته ببث مباشر

بالإضافة الى انه تم الكشف عن انه حصلت مشاكل و خلافات بين الزوج و الزوجة منذ سنتين وانفصلا، إلا أنه شهدت نهاية الأسبوع الماضى الصلح بينهما، و الزوجة رجعت الى البيت، إلا أنه قام اليوم بذبحها والتقاط الصور بجوار الجثة وإرسالها الى عائلتها.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم جريمة الرجل الذي ذبح زوجته ببث مباشر، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم فيديو الرجل الذي ذبح زوجته ببث مباشر، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم سبب جريمة ذبح الرجل زوجته ببث مباشر.