فضيحة وادي رم بالاردن /فيديو وادي رم بالاردن , خلال الدقائق القليلة الماضية انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي الخبر التالي وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع الخاص بالفضيحة التي حصلت في وادي الرم في المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الخميس الموافق السابع من شهر يوليو وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

فيديو وادي رم بالاردن

اندهشنا اليوم الخميس بعد خروج مقطع عبر موقع اليوتيوب مصور في منطقة أثرية في المملكة الأردنية الهاشمية وهو وادي الرم , حيث أصبح هذا مقطع الفيديو تريند في العالم بأكمله .

حيث كان خلال هذا الفيديو شابان يقومان بحركات خادشة للحياء ويقومان بحركات منحرفة ويتخلل المقطع أجنبية بها كلام سيء وفي المقطع بعض اللحظات المصور من داخل مواقع الآثار الأردنية وفي الأماكن العامة أيضاً .

هذا ما سبب غضب عارم في مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الكثير من الآلاف من النشطاء في هذه المواقع عن غضبهم الشديد بهذه الخصوص وطالب بسرعة تدخل القوات المعنية في المملكة الأردنية من أجل حذف هذه المشاهدة ومنع تكرار مثل هذه الأحداث المسيئة لسمعة المملكة الأردنية الهاشمية .

فضيحة وادي رم بالاردن

حيث أنه تم عرض فيلم إباحي تم تصويره في منطقة وادي رم جنوب الأردن في مقطع فيديو تم تسريبه مما أثار حفيظة النشطاء على الإنترنت.

  • قال النشطاء إن الفيديو يصور أجانب يفعلون أفعال مسيئة داخل إحدى الخيام في المنطقة الأمر الذي يجذب الكثير من الزوار طوال العام.
  • تاريخ إنتاج الفيديو وطاقم الممثلين غير معروفين ولم ترد السلطات الأردنية المسؤولة بعد على الغضب الذي أثاره.
  • وأبدى بعض النشطاء دهشتهم من “التسويق” الواسع للفيلم المسروق خلال الساعات الماضية مشيرين إلى أنه “يعود إلى ما قبل 8 سنوات”.

في تغطيتنا المتواصلة عبر موقع الجنينة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : الأحداث التي حصلت اليوم الخميس الموافق السابع من شهر يوليو بعد تسرب مقطع فيديو لشابان أجنبيان في موقع يوتيوب يقومون بأفعال مسيئة للسمعة الأردنية , حيث أن هذا قد سبب الكثير من الغضب في الشارع الأردني والوطن العربي بأكمله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووفقاً لما انتشر في هذه المنصات فقد طالب الكثير بسرعة معاقبة الشابان لمنع تكرار ما حدث , حيث تحدثنا عن كافة التفاصيل الخاصة بهذه القضية في هذا المقال .