رواية انا من مرني طيفك، تعد رواية أنا من مرني طيفك واحدة من الروايات الأدبية، بالاضافة الى انها تعد من الروايات التي تضم الشعر والنثر، فتتكون من عشرين فصل، فقد كتب هذه الرواية الكاتبة ميار الشّمري، ولاقت  إعجاب الكثير من القراء؛ نتيجة اقتباسها من الحياة الواقعية،وفي السطور القادمة من مقالتنا التي ستعرضها على موقع الجنينة سنسلط الضوء فيها على رواية انا من مرني طيفك.

ما هي رواية انا من مرني طيفك

تعد واحدة من الرّوايات المعروفة للكاتبة السعوديّة ميّار الشمّري، فقد حازت هذه الرّواية على محبة ملايين من القراء، كما جمعت الرواية ما يزيد عن 89 ألف قراءة على موقع واتباد Wattpad، فقد تمّ تناقله بشكل واسع بين رواد منصات التواصل الاجتماعيّ، وتعد واحدة من  الروايات الأدبية التي ضمت الشعر والنثر والحدث القصصي فبداية  القصيدةِ المتعلقة بالرواية “أنا مَن مرّني طيفكَ معتلٍ بينَ النجومِ وشهابِ”، كما تعتبر هذه الرواية قصة واقعيّة استنبطتها ميار الشمري من الواقع العربيّ.

ما هي شخصيات الرواية

يوجد الكثير من الشخصيات في الرواية ، وفيما يلي سنعرض لكم الأبطال الذين قامت عليهم الرواية وهم كالآتي:

  • شِهاب.
  • غَيث.
  • مُنير.
  • أصالة.
  • وتر.
  • عَزف.

ما هي أعمال الكاتبة ميار الشمري

تعتبر روايات الكاتبة السعودية ميار الشّمري بانها احد الروايات المعروفة في شتى  أنحاء العالم، حيث لم تنحصر كتاباتها على رواية أنا من لامين طيفك بل كان لها الكثير من الروايات، والتي من ابرزها ما يأتي:

  • رواية بكتك عيني.
  • رواية حبيبتي بدينة.
  • رواية سرقتي قلبي.
  • رواية درب الهوى.

كيفية تحميل الرواية

تعتبر الرواية غير موفرة بصيغة pdf، الا انك تستطيع قرائتها أونلاين، بالاضافة الى توفرها في منصات التواصل الاجتماعي، وفي المواقع المتخصصة بعرض الروايات الأدبية، حيث تعد رواية انا من مرني طيفك من الروايات المعروفة للكاتبة ميار الشمري، فهي من اهم الكتاب السعوديين الذين ادوا أعمالا جميلة ، حيث تشمل الرواية على مواقف ماخوذة من الواقع، ومن الجدير بالذّكر أنّها تشمل على 20 جزءًا، ونتيجة زيادة البحث عن هذه الرواية، عرضنا لكم رابط تستطيع عن طريقة تحميل رواية انا من مرني طيفك وقراءتها “من هنـــــا“.

ما هي مقتطفات من الرواية

سنعرض فيما يلي  على بعض من الرواية وهي كما يلي:

“أيُعقل أن أنوي الوداع فإذا بنظرة من عينيه ترمقني غيّرت مقصد عبارتي! لم أستغرب ذلك فعينيه التي أجادت هدم سدود حصوني مرارًا وتكرارًا بارعة جدًا بجعلي أُعيد حساباتي بوهلة .. كيف لازال بإمكانه تحويلي لقمة الضّعف هكذا برؤيته! وقفت أدعو بداخلي ..”.

“دعوت الله كثيرًا بتقويتي لإجتياز الموقف ببحة حنين عانقت صوته: أخيرًا .. قابلت طيفك .. وطيفي قابلك! بكلّ قوةٍ استطعت تمثيل ابتسامة مهزوز خرجت لتمثّل جزء من قناع على وجهي: الطيوف هاجرت من زمان وتركت الأجساد خاوية: ياللي وحدك بالحنايا، أخلفتي وعدك؟ ما عاد فيه سيّد غرام نوعد بوعود، كل العهود انقضت”.

الى هنا نكون قد وصلنا لبى ختام مقالتنا التي عرضناها لكم على موقع الجنينة وتحدثنا لكم فيها عن رواية انا من مرني طيفك متمنين ان تكونوا قد حصلتم على كافة المعلومات التي تبحثون عنها وقضيتم وقتا ممتعا في القراءة.