فضيحة فيديو همسة ماجد وضباطها الخمسة، مواقع التواصل الاجتماعي في دولة العراق، ضجت بمقطع فيديو مسرب للفاشنيستا والاعلامية همسة ماجد، خلال وجودها في واحد من المطاعم، وسط اتهامات لها بأنها قامت باحتجاز فتاتين، بسبب تسريب الفيديو، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم قصة فيديو همسة ماجد وضباطها الخمسة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من رد ماجد على مقطع الفيديو المسرب و فيديو همسة ماجد وضباطها الخمسة  .

قصة فيديو همسة ماجد وضباطها الخمسة

القصة بدأت عندما قام حساب ”أبو الأصفر“ على ”تويتر“، بنشر مقطع فيديو للإعلامية همسة وهي مع أصحابها في واحد من المطاعم، حيث تكلمت عن ان هناك ما يقارب خمسة آلاف دكتور في دولة العراق حاصلين على شهادات من الخارج، لكنها غير مصدقة.

وفيما بعد تبين أن المقطع مسرب، إذ قامت واحدة من الفتيات الذين يعملن في المطعم، بتصويره ونشره، وفق ظهر في فيديو ظهرت فيه عاملتان اثنتان، تخضعان للتحقيق على يد إدارة المطعم، إذ الفرد المستجوِب قال إن واحدة من الفتاتين متعاونة مع حساب ”أبو الأصفر“ الذي قام بنشر المقطع المسرب.

رد ماجد على مقطع الفيديو المسرب

وماجد قالت إنها كانت في واحدة من المطاعم؛ تلبية لدعوة من الإدارة، لكنها بعد ذلك تفاجأت، بتداول فيديو لها، وهي تتكلم عن ان هناك خمسة آلاف طبيب غير مجاز، في معرض حديثها عن الإجازات في مراكز التجميل.

وكما انها قالت: ”بعد ذلك تفاجأت بانتشار المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتدخل إدارة المطعم، وتستجوب الفتاتين العاملتين هناك، واتضح أنهما على صلة بحساب أبو الأصفر، إذ صورتا هذا المقطع دون إذن منّي وأرسلته إحداهما إلى هذا الحساب“.

وفيما يتعلق باتهامات الاحتجاز للفتاتين، ماجد قامت بنفي ذلك، وذكرت إنها كانت في المطعم، مع أسرتها ، وقامت بتصوير المقطع عندما رغبت الدخول إلى مكتب صاحب المطعم، الذي كان يتكلم مع الفتاتين هاتين، إذ هددتا باستقدام فصائل مسلحة، مثل جيش المهدي والعصائب المهدي.

وماجد تساءلت: ”كيف أقوم باحتجاز الفتاتين، وأنشر ذلك عبر إنستغرام؟.. لكن ما حصل أنني أردت الدخول إلى الغرفة، التي كان بداخلها مدير المطعم والفتاتان، حيث يعلو الصراخ هناك“.

فيديو همسة ماجد وضباطها الخمسة

العديد من الناس بداو بالبحث عن مقطع الفيديو المسرب للاعلامية همسة، لكنه سرعان ما تم حذفه عقب نشره على الفور على مواقع التواصل الاجتماعي.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم قصة فيديو همسة ماجد وضباطها الخمسة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل منرد ماجد على مقطع الفيديو المسرب و فيديو همسة ماجد وضباطها الخمسة.