من هي ساره مهند مشهورة تيك توك , بالنسبة لسارة مهند فهي نجمة تظهر في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تيك توك حيث تمتلك شهرة واسعة وبارزة والعديد بل الألاف من المتابعين , حيث يبحث الكثير من عشاق الفنانة ساره مهند عن حسابها في موقع تيك توك , حيث تقوم بإرفاق بعض المقاطع الفيديو في هذا التطبيق وتسبب الكثير من الضجة , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لأخر أخبار الفنانين والنجوم العرب في مواقع التواصل الاجتماعي .

من هي ساره مهند مشهورة تيك توك

سارة المهند نجمة تطبيق تيك توك هي تتواجد حالياً في المملكة العربية السعودية حسب ما أكدته عبر حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي .

  • سارة مهند هي ولدت في دولة سوريا وتمتلك الجنسية السورية ولكنها حالياً تتواجد في المملكة العربية السعودية .
  • تتصدر النجمة سارة مهند عمليات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل .
  • في الفترة الماضية الكثير من محبيها والعشاق لها قاموا بالبحث كثيراً عنها خصوصاً بعد نشرها لأخر مقاطع الفيديو الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

سبب حذف تطبيق تيك توك

تقوم إدارة منصة تيك توك الصينية بحذف عدد من الحسابات الخاصة للمواطنين الأمريكيين الأمر الذي دفعهم إلى ترهيب الأمريكيين فيما يتعلق بأمن مواطنيها لهذا السبب قررت اللجنة المكلفة بالاتصالات في الولايات المتحدة أن تنص بالضرورة على حذف التطبيق من المتاجر المرتبطة بـ Google و Apple .

تم استخدام تطبيق تيك توك الصيني على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي ونتيجة لذلك انضم عدد كبير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم إلى قاعدة مستخدميه.

لكن في الآونة الأخيرة انتشرت كلمة مفادها أنه تمت إزالة التطبيق من متاجر أنظمة iPhone و Android من متاجر الولايات المتحدة وبالتالي فهي مجرد مسألة وقت قبل حل الخطر الأمني الصيني على المستخدمين الأمريكيين وحل مشكلة إزالة البرنامج.

كان السبب الرئيسي وراء إزالة تيك توك من متجر Apple Store وتطبيق Android هو طلب مسؤول الاتصالات الفيدرالية الأمريكية ، وهي دولة تخشى الصين والخطر الكبير الذي شكله تطبيق تيك توك مؤخراً لمستخدميه في ولاية أمريكا.

طلب المسؤول بريندان كار الموظف في شركة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية من شركة آبل و UnderWid حذف التطبيق الصيني الذي قد يهدد المستخدمين الأمريكيين.

ستقوم شركة American Communications بالعمل خلال الساعات القليلة القادمة لمنع التطبيق من الظهور في المتاجر الأمريكية التابعة لشركة Apple و Google.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي من خلاله بينا كافة الأمور المتعلقة بساره مهند مشهورة التيك توك , عبر موقع الجنينة في قسم منوعات في ظل تغطيتنا لنقل كافة أخبار مشاهيرنا العرب في مواقع التواصل الاجتماعي .