نقدم لكم في موقعنا الجنينة فضيحة ادريس الروخ وهذا ما يقوم به الكثير من الأفراد بالبحث عنه في مواقع التواصل الإجتماعي ومن هنا أحببنا أن نقوم بتزويدكم بمعلومات جميلة ومفيدة عن هذا الموضوع ونتمنى لكم قراءة ممتعة.

فضيحة ادريس الروخ

هناك العديد من الأشخاص في الوطن العربي الذين يرغبوا في  البحث عن ما تم تداوله بما يتعلق بفضيحة الممثلين من خلال فيلم بيرن أوت في خلال الساعات الماضية، حيث يحتوي هذا الفيلم على مشاهد خادشه للحياء ومنافية للأخلاق وايضا القيم الدينية والإسلامية وعاداتنا العربية التي تربينا عليها، كما تم نشره على كافه مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الناشطين والذين قاموا بالتعبير عن غضبهم الشديد بخصوص ما تم نشره، وايضا كانوا كالنار في الهشيم، بالاضافة الى ان قامت الجهات الرسمية في المغرب  بالتعبير عن رفضها الكامل لمثل هذه الأفلام وايضا حالة الانفتاح الغير مبرر وذلك من قبل صناعي المحتوى الفيلمي في بلاد المغرب والوطن العربي.

فيديو فضيحة ادريس الروخ وسارة بيرلس في فيلم بيرن أوت

ورد من قبل عدد من خبراء الفن في الوطن العربي بان هذا الفيديو هو أجزاء مقتطعة من فيلم بون اون الذي تم نشره في عام ٢٠١٧ م، الذي ادى الى آثار موجة من الجدل الواسع والكبير في الوسط الفني العربي؛ سنقدم لكم بعض المعلومات كما يلي:

  • يعد هذا الفيلم من اخراج المخرج المغربي نور الدين الخامري، الذي تم عرض فيلم بيرن أوت بمدة 112 دقيقة.
  • حيث تم تسليط الضوء على العديد من النماذج المجتمعية لدى بعض الشخصيات في مدينة الدار البيضاء.
  • وبعدها تم الحديث عن الفوارق الطبقية وايضا عن عدد من الظواهر الاجتماعية، مثل؛ المخدرات، والعجز جنسي، والتناقض في القيم، بالاضافة الى فساد رجال المجتمع الراقي، الإجهاض، والدعارة.
  • حيث قام بالمشاركة في أدوار هذا العمل مجموعة من الأسماء المغاربة وفي مقدمتهم إدريس وسارة، ومرجانة العلوي، وكان من اخراج وكتابه نور الدين الخامري.
  • كم قام الممثل المغربي إدريس بتسريب مقطع من فيلم سينمائي حيث يشمل المقطع اجتماعه مع الممثلة سارة في عمل غامض وموجه ضده بشكل مقصود.

الفنان المغربي إدريس الروخ

عملت وكالة سووا الإخبارية بالنشر العديد من المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية للفنان إدريس الروخ ، والذي يعتبر  من نجوم المغرب العربي الكبار، فمن ابرز هذه المعلومات ما يلي:

  • قام الفنان بتقديم الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة من الأفلام والمسرحيات المختلفة في خلال مسيرته الفنية.
  • كما يعتبر من مواليد مدينة مكناس المغربية، حيث ولد في عام 1986 م.
  • وايضا عمل على المشاركة في العديد من الأعمال المتنوعة وذلك لكونه مخرج لهم.
  • حيث استطاع أن يصبح اسمه أسم لامع من بين أبرز أسماء النجوم العرب في الوطن العربي والمغربي.

 

 

 

وفي ختام مقالنا اليوم قدمنا لكم مقال بعنوان فضيحة ادريس الروخ، حيث تحدثنا عن الفضحية وعن بعض المعلومات التي تتعلق بالفنان ادريس.