مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان من هو يامن عدنان ويكيبيديا بالإضافة جنسية يامن عدنان وعلاقته بقاسم سليماني، و كذلك مسلسل الاختيار، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

يامن عدنان

من هو يامن عدنان ويكيبيديا، يامن عدنان هو اسم مستعار ولكن بعد ظهوره في مسلسل الاختيار 3 احتل الاسم صدارة مواقع التواصل الاجتماعي و محركات البحث مثل جوجل و ياهو حيث يتظاهر أحد الشخصيات بأنه مزيف ويمثله رجل مخابرات أجنبي، حيث يبدأ العديد من المتابعين البحث عن الهوية الحقيقية ليامن عدنان، وسوف تتعرف من خلال موقع الجنينة على من هو يامن عدنان ، و ستتعرف على حقيقة علاقته مع الجنرال قاسم سليماني، و سوف نتحدث أيضًا عن مسلسل الاختيار وكيف كان ظهوره.

من هو يامن عدنان ويكيبيديا

اسم يامن عدنان هو اسم مستعار لأحد الأشخاص المعروفين باسم “الجنرال”، وبحسب المعلومات المتوفرة عنه ، فهو ضابط مخابرات رفيع المستوى من جنسية أجنبية، شوهد في مصر في عهد الرئيس محمد مرسي، كما عُرف عن مرسي علاقته الوثيقة بأحد قيادات الإخوان المسلمين خيرت الشاتل ، الذي تضمنت واجباته في مصر تجنيد الشباب المصريين وإجبارهم على التدريب على القتال في الحرب، و دخول معسكر مغلق للقتال داخل تنظيم الاخوان و مستشار العلاقات الخارجية لشاتيل والرئيس محمد مرسي هو “عصام حداد”.

جنسية يامن عدنان وعلاقته بقاسم سليماني

لم تعرف جنسية يامن عدنان بعد ، لكنه معروف بكونه من أخطر عملاء المخابرات في العالم ، وقد ورد ذكر شخصيته في مسلسل “الاختيار الجزء الثالث” ، وقد أطلق عليه اسم يامن خلال المسلسل، وأن اسم يامن عدنان مرتبط بضابط مخابرات إيراني ، ما هو تحليلك وتوقعاتك من أن تكون الشخص الذي يمثل ضابط المخابرات الإيرانية “قاسم سليماني”.

ظهور يامن عدنان في الاختيار 3

كان أول ظهور لشخصية يامن في مسلسل الاختيار 3  في الحلقة 13 ، حيث ظهر كواحد من ضباط المخابرات الذين رصد تحركاتهم الضابط المصري “مروان العدوي”، وكشف عدوي عن دخول اللواء إلى مصر بجواز سفر مزور اسمه “يامن عدنان”، علم من خلال مراقبته أنه مرتبط بجماعة الإخوان المسلمين وأن له علاقات مباشرة مع خيرت الشاتل وعصام حداد، ووعد بالإفصاح عن معلومات وملفات سرية تخص الجيش المصري.

مسلسل الاختيار 3

الجزء الثالث من مسلسل الاختيار هو جزء من المسلسل المصري الاختيار الذي بدأ عرضه منذ عدة سنوات ، وعرض الجزء الثالث منه منذ بداية شهر رمضان عام 2023 ، وأحداث المسلسل تستكشف ما شهدته مصر في السنوات التي أعقبت ثورة 25 يناير ، وما أدى إلى وصول الإخوان المسلمين إلى السلطة ، وما دفع الأمة إلى اقتحام مصر خلال تلك الفترة، انتهى الغضب العام ضد الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي باندلاع الثورة في 30 يونيو / حزيران.

وفي النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان من هو يامن عدنان ويكيبيديا تعرفنا على شخصية يامن عدنان بالإضافة جنسية يامن عدنان وعلاقته بقاسم سليماني، و كذلك تعرفنا أيضاً على مسلسل الاختيار.