غيابات بالجملة .. تشكيلة ريال مدريد ضد الاهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

غيابات بالجملة .. تشكيلة ريال مدريد ضد الاهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

بدأ عشاق كرة القدم بالبحث عن موعد مباراة كأس العالم للأندية بين الأهلي وريال مدريد جاء ذلك عندما نجح الأهلي في سرقة بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية في المغرب بنفس الطريقة التي هزم بها سياتل ساوندرز في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023 في الفقرات التالية ، سنستعرض التاريخ المتوقع للمباراة ضد ريال مدريد بالإضافة إلى التشكيلات المتوقعة لكلا الفريقين بالإضافة إلى ذلك ، النزاعات السابقة التي كانت لديهم مع بعضهم البعض.

تتضمن تشكيلة ريال مدريد المحتملة ضد الأهلي غياب اثنين من لاعبيه الرئيسيين ، كريم بنزيمة وإيدر ميليتاو ، عن هذه المباراة هذا بسبب إصاباتهم التي حدثت خلال مباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني ضد فالنسيا يبحث مدير ريال مدريد عن طرق لتعويض غيابهم اعتبارًا من الآن ، يكون التكوين المتوقع على النحو التالي:

  • تيبو كورتوا حارس المرمى.
  • يشكل ناستو فرناندري وداني كارفاخال وأنطونيو رودريجر خط الدفاع.
  • يلعب لوكا مودريتش وإدوارد كامافينجا وداني سيبايوس وماركو أسينسيو في الوسط.
  • خط الهجوم: رودريجو وفينيسيوس جونيور.

طريق الأهلي في كأس العالم للاندية

وتغلب الأهلي على سياتل ساوندرز يوم السبت 4-2-2023 بفضل هدف سجله بشكل نظيف وسجل اللاعب محمد مجدي أفشة ذلك في الدقيقة 88 من اللقاء خلال تصفيات ربع نهائي كأس العالم للأندية وفاز الأهلي بحق مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية الذي سيقام في الفترة من 1 إلى 11 فبراير في المملكة المغربية.

وفاز الأهلي بجميع مبارياته منذ انطلاق البطولة بفوزه على أوكلاند سيتي 3-0 في أول لقاء له في تصفيات كأس العالم للأندية كما أبلغنا عن فوزه الثاني 1-0 على سياتل ساندورز الأمريكية هدف المارد الأحمر هو استمرار الانتصار والانتصار في مباراة الأهلي وريال مدريد.

إليكم بعض المعلومات عن هذه المواجهة بين اثنين من أكبر الفرق في العالم في حال كنت تنتظر موعد مباراة الأهلي وريال مدريد حيث حصد الشياطين الحمر 25 بطولة قارية حول العالم وجاء النادي الأهلي في المركز الثاني خلف ريال مدريد الذي احتل المركز الأول برصيد 28 بطولة قارية.

منذ أن لعبوا مباراة ودية على استاد القاهرة منذ أكثر من 20 عامًا لإحياء ذكرى فوز النادي الأهلي بالبطولة ، ستكون هذه أول مواجهة رسمية بين الفريقين في تاريخهم (بطل القرن الأفريقي) في ذلك الوقت ، فاز ريال مدريد أيضًا بالبطولة العالمية هزم المارد الأحمر ريال مدريد 1-0 في المباراة النهائية.

تاريخ مشاركات الأهلي في كأس العالم للأندية

خلال مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية ، واجهوا الفائز بدوري أبطال أوروبا مرتين معتبرا أن فريق الشياطين الحمر يضم أكبر عدد من المشاركين العرب في كأس العالم للأندية في تاريخ المسابقة ، شارك ثماني مرات كما أنها المرة الثانية التي يواجه فيها بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا كانت المرة الأولى في عام 2023 ، وفاز بايرن ميونيخ بتلك المباراة.

في تاريخ البطولة ، فاز الأهلي بالميدالية ثلاث مرات: في 2006 و 2020 و 2021 وقد شارك الآن في كأس العالم للأندية 2023 FIFA ثلاث مرات متتالية بعد ذلك في عامي 2020 و 2021 في 2005 ، شارك بشكل متقطع أيضًا 2006 ، 2008 ، 2012 ، 2013.

اقترب موعد مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية التي ينظمها المارد الأحمر ضد نادي ريال مدريد الأمريكي ، وقد ارتفعت عمليات البحث عن طرق لمشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد وكذلك المحطة الأرضية التي ستبثها.

مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية كانت مجانية المشاهدة عبر البث الأرضي على قناة “تايم سبورت” الأرضية ، بحسب قرار وزارة الشباب والرياضة.

وحاول الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بث مباراتي الأهلي وريال مدريد عبر القنوات الفضائية ، لكنه لم ينجح.

متى مباراة الاهلي وريال مدريد

الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، سيلعب الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

بعد فوزه على نادي سياتل الأمريكي مساء السبت بهدف مقابل لا شيء ، تقدم فريق الأهلي المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

سيشارك النادي الأهلي ، وصيف آخر بطولة CAF دوري الأبطال ، في كأس العالم للأندية بعد أن مُنح المغرب شرف استضافة البطولة.

تفاصيل جلسة تدريب الأهلي قبل مباراة ريال مدريد في كأس العالم للأندية فوز الأهلي على أوكلاند سيتي فاز النادي الأهلي بثلاثة أهداف على أوكلاند سيتي كلوب في كل من المباراة الأولى لكأس العالم والمباراة الافتتاحية لكأس العالم الحالية بطولة الأندية.

في لحظة حاسمة من مباراة يوم السبت ، سجل محمد مجدي أفشة نجم الأهلي هدفا دون رد ليمنح فريقه انتصارا حاسما على سياتل وجدت سياتل صعوبة في الاستجابة وتسجيل هدف التعادل بعد ذلك.

ويخوض النادي الأهلي منافسات كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في وجودها ، وحقق خلال ظهوراته السابقة الميدالية البرونزية ثلاث مرات في نسختي 2006 و 2020 و 2021 ، واحتل المركز الثالث ثلاث مرات.

أفضل مشاركة للأهلي في كأس العالم للأندية

بعد فوزه على الوداد صاحب الأرض وأنصار المغرب اليوم السبت ، تقدم نادي الهلال السعودي رسمياً إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي فريق فلامينجو البرازيلي يوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

سيواجه بطل إسبانيا ريال مدريد النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية الذي سيقام في المغرب.

الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً ، سيواجه الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب على ملعب “ابن بطوطة”.

وفي دور الثمانية لكأس العالم للأندية ، التي تقام في المغرب ، تغلب نادي القرن الإفريقي على منافسه الأمريكي سياتل بهدف دون رد ليتقدم لمواجهة الفائز الأوروبي.

سبق للفريقين مواجهة مباراة ودية على ستاد القاهرة احتفالاً بفوز المارد الأحمر بلقب “نادي القرن الأفريقي” ، والتي شارك فيها العديد من نجوم الفريق الإسباني ، من بينهم زين الدين زيدان وروبرتو كارلوس ، تحت قيادة المارد الأحمر اتجاه المدرب فيسنتي ديل بوسكي.

وفي الدقيقة 51 ، سجل هدف الأهلي الوحيد من قبل البديل النيجيري الأحد ، الذي تسلم الكرة من حسام غالي وتفادى حارس مرنج سيزار بعد تلقيه تمريرة ماهرة من خالد بيبو.

غيابات بالجملة .. تشكيلة ريال مدريد ضد الاهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .