تشكيلة الاهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة الاهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

يستعد الأهلي المصري لإحدى أهم مبارياته منذ سنوات عندما يواجه ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية في المغرب.

الفريق المصري يشن حملة قوية هزم أوكلاند النيوزيلندي في الدوري التمهيدي ثم هزم سياتل ساوندرز من الولايات المتحدة في ربع النهائي ليصل إلى نصف النهائي ، حيث سيلعب مع الفريق الملكي.

منذ أن يقود محمد كهربا خط هجوم النادي الأهلي أمام سياتل ساوندرز في كلوب وورلد ، اتخذ المدرب السويسري قرارًا بتغيير المكونات الهجومية للفريق الذي تنافس ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي نراقب التالي لمتابعة تشكيل فريق الأهلي مقابل تشكيلة سياتل ساوندرز في الكأس:

  • الحارس محمد الشناوي.
  • محمد هاني وعلي معلول ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم (خط دفاع).
  • عليو ديانج ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، بيرسي تاو ، طاهر محمد طاهر ، و (في الوسط).
  • هناك خط دفاع في محمد كهربا.

التشكيلة الرسمية للاهلي ضد ريال مدريد

ولعب الأهلي وريال مدريد مرة واحدة فقط في مباراة ودية فاز بها الأهلي بهدف واضح على “المرينجي” في القاهرة في تلك المباراة ، أشرك المرينجي جميع لاعبيه ، بمن فيهم الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيجو والإسباني راؤول غونزاليس.

بعد إقامة البطولة في المغرب ومنعت القواعد من مشاركة ناديين من نفس الدولة في نفس النسخة وكذلك الوداد كصاحب البطولة القارية ، سيشارك الفريق المصري في المسابقة بصفته الوصيف. من دوري ابطال افريقيا.

ريال مدريد ، الذي هزم ليفربول ليفوز بدوري أبطال أوروبا العام الماضي ، هو أحد المشاركين.

تشكيلة الاهلي امام ريال مدريد

تقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد يوم الأربعاء 8 فبراير 2023 ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر (العاشرة بتوقيت السعودية) ، على ملعب الأمير مولاي عبد الله. وسيتأهل الفائز لمواجهة التصفيات من مباراة نصف النهائي الأخرى بين الهلال السعودي والبرازيلي فلامنجو.

الجهة المالكة لحقوق بث المسابقة على التليفزيون وقد حددت موعد المباراة رقميا للبث على قناة “أون تايم سبورت” ، بالإضافة إلى قناتي SSC والمغربية الرياضية ، وكذلك البث الرقمي على منصة شاهد VIP.

استحوذت قناة AEA العراقية مؤخرا على حقوق بث المباراة بين فريق كرة القدم الأول للنادي الأهلي ومنافسه ريال مدريد ، خلال منافسات كأس العالم للأندية ، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل عنها رابح تم نشر هذه المعلومات على نطاق واسع في الأخبار والصحافة في الساعات الأخيرة.

وستقام مباراة فريق الأهلي الأول لكرة القدم ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية في مدينة الرباط يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

المحطة التلفزيونية التي تبث مباراة ريال مدريد والأهلي
وردا على ذلك ، أكدت قناة AEA العراقية ، أنها لم تبث مباراة الأهلي وريال مدريد ، ورفضت كل الأخبار التي وردت صباح الأحد حول الموضوع.

حرص سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم وسمير عدلي العضو المنتدب على متابعة عملية إيواء اللاعبين بعد رحلة صعبة من مدينة طنجة عندما وصل وفد أول فريق كرة قدم بالنادي الأهلي العاصمة المغربية الرباط استعدادا لمباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تاريخ مواجهات ريال مدريد والاهلي

بعد فوزه على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية ، عاد الفريق إلى تدريبات المجموعة اليوم دون انقطاع التقى السويسري مارسيل كوهلر ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، باللاعبين لمناقشة المباراة المقبلة ضد ريال مدريد ولإعداد اللاعبين نفسيا.

في مباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت اليوم بالمغرب ، تغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق سياتل الأمريكي بفضل هدف من محمد مجدي أفشة. ونتيجة لذلك ، يتأهل الأهلي إلى مباراة نصف النهائي الأربعاء المقبل ضد فريق ريال مدريد الإسباني.

دفع فوز الفريق الأحمر على سياتل اليوم الأهلي ليس فقط إلى نصف نهائي البطولة ولكن أيضًا إلى المركز الثاني في قائمة أندية البطولة الأكثر نجاحًا بالإضافة إلى ذلك ، من بين 72 فريقًا من مختلف القارات التي تنافست ، أصبح الأهلي ثاني فريق يفوز برصيد 90 نقطة على الأقل.

ويتأخر ريال مدريد ، الذي يتصدر الدوري حاليًا بعشرة انتصارات ، ثماني مباريات يليه برشلونة الإسباني بسبعة انتصارات ، يليه مونتيري المكسيكي وسان فرانسيسكو هيروشيما الياباني برصيد خمسة انتصارات لكل منهما.

تشكيلة الاهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .