الكثير من الناس في الجمهورية المصرية يتساءلون عن رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023، يبحث أصحاب النيات الخالصة في العمل ويحبون تقديم الخدمات عن رابط الاستفسار على بطاقة الخدمة المتكاملة بالرقم القومي، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023.

رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة

من المستطاع القيام بالتقديم في بطاقة الخدمات المتكاملة وفقًا للطرق التالية:-

أولاً قم بالذهاب الى موقع وزارة التضامن واطلع على كرت الخدمات المتكاملة.

تسجيل رقمك الوطني الذي يحتوي على 14 رقمًا في الحقل الموجود على الموقع والضغط فوق “طلب”.

يظهر موقع البطاقة على الفور أمام ناظريك، موضحًا ما إذا كان طلبك قيد التحقق أو تمت الموافقة عليه لإصدار بطاقة خدمات شاملة.

تسجيل بطاقة الخدمة المتكاملة 2023

سوف نذكر كيفية تسجيل بطاقة الخدمة باتباع مجموعة من الطرق الاتية وهي :

يستطيع اي فرد يقرر تسجيل تقديم للحصول على بطاقة خدمة متكاملة .

يرجى التحقق من تسجيل معلوماتك بدقة، لأن هذه مسؤولية خاصة وتعتمد على قبول أو رفض طلبك.

التحقق من أن المستندات التي ترفقها بطلب التسجيل الخاص بك ظاهرة ومرفقة بشكل صحيح، وعند إدخال معلوماتك الشخصية، املأ نماذج المعلومات الأساسية (مجموعات الأسئلة) واملأها بأكبر قدر المستطاع من الدقة، يرجى محاولة الإجابة.

بعد التسجيل، سيتم عرض رقم التسجيل، لذا يرجى حفظه.

بناءً على الإجراءات والمعلومات التي يتم إجراؤها يتم تبين درجة الإعاقة ونوعها واستحقاق بطاقة الخدمة المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة.

بعد ذلك، في التاريخ المدخل في جميع المستندات ونموذج الطلب، اذهب إلى مكتب الاعتماد الذي تختاره وسجل المعلومات الخاصة بتقييم عملك.

تقدم وزارة الصحة 307 هيئة وتشكلت لجنة مشتركة بين كافة الهيئات الطبية بالمحافظة وأقسام التأهيل لتاكيد في حالات التناقض بين الاختبارات الصحية وتقييمات الأداء، وقمنا بتشكيل لجنة شكاوى بالمحافظة.

كيفية الاستعلام على بطاقات الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023

وقالت وزارة التضامن الاجتماعي إن الذين نجحوا الاختبارات الطبية والمهنية يستطيع التعرف على قبولهم أو رفضهم عبر الرابط للاستعلام على بطاقة الخدمة الكاملة بالرقم القومي 2023 واتباع الطرق التالية:

  • الامر الأولى للأشخاص المصابين بالإعاقة هي الدخول إلى البوابة الإلكترونية التي تقدم من وزارة التضامن والاستعلام على بطاقة الخدمات الكاملة.
  • اكتب رقمك الوطني في المكان المحدد لذلك في البوابة والضغط على زر الطلب.
  • يستطيع أيضًا التأكد من حالة بطاقة الإصابة بالإعاقة الخاصة بك، سواء كان طلبك قيد التعليم، أو إذا تمت الموافقة على إصدار بطاقتك عن طريق تسجيل رابط البرنامج الخاص بك.

مستلم بطاقة الخدمات المتكاملة

يذكر الضمان أن بطاقة الخدمة الكاملة تحتوي على ضعف السمع، وضعف البصر، وقصر القامة وأمراض الدم الكبيرة، والهيموفيليا، والأمراض التي تكون صعبة التي تهدد الحياة، وصعوبات الدراسة التي تضعف الوعي عند الأطفال، وأنه مؤهل لذلك والقبول في المراكز الشاملة، والاصابة بشلل الجسم العلوي، واختلالات طيف التوحد.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق.