تشكيلة مانشستر سيتي ضد توتنهام الرسمية اليوم – تشكيلة مان سيتي اليوم الرسمية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة مانشستر سيتي ضد توتنهام الرسمية اليوم – تشكيلة مان سيتي اليوم الرسمية

بعد ما يزيد قليلاً عن أسبوعين من لعب مباراة مثيرة من ستة أهداف على ملعب الاتحاد ، يجدد توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي القتال في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد في شمال لندن.

تأهل الفريقان إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي ، حيث تغلب توتنهام على بريستون نورث إند 3-0 ، في حين تغلب المواطنون على أرسنال الفائز 14 مرة 1-0.

لن يدخر أنطونيو كونتي أفكاره هذا الأسبوع ، حيث تنازل مدرب توتنهام عن السيطرة على زمام الأمور لكريستيان ستيليني بعد عملية جراحية لإزالة مرارته ، بعد أن عانى من “آلام شديدة في البطن” بعد فوز كأس الاتحاد الإنجليزي على بريستون في نهاية الأسبوع الماضي.

قبل عودته إلى موطنه إيطاليا للذهاب تحت السكين ، شهد كونتي – الذي قيل أنه قد يشغل مقعدًا في صندوق المدير لهذه المباراة إذا كان جيدًا بما يكفي للسفر – سجل سون هيونغ مين هدفين جنبًا إلى جنب مع هدف لاول مرة لصالحه Arnaut Danjuma في نجاح Deepdale مريح.

النجاح في الكأس جاء بعد فوز الدوري الإنجليزي الممتاز بشق الأنفس على غريمه اللندني فولهام – بفضل هدف هاري كين الذي سجل الرقم القياسي 266 مع توتنهام – لكن ليليوايتس لا يزالون يلعبون في اللحاق بالركب في سباق دوري أبطال أوروبا ، ويحتل المركز الخامس حاليًا وأسوأ بثلاث نقاط من نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد ، وكلاهما لديه مباراة مؤجلة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

يسعى توتنهام الآن للفوز بثلاث مباريات متتالية على ارتداد للمرة الأولى منذ أكتوبر / تشرين الأول ، وعانى توتنهام من الهزيمة مباشرة بعد فوزهما المتتاليين في نوفمبر ويناير ، ولم يكن الوطن هو المكان المناسب لفريق Lilywhites مؤخرًا.

في الواقع ، انتهت أربع من آخر خمس مباريات توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام هوتسبير بالهزيمة – حيث استقبلت شباكه مرتين على الأقل في جميع تلك المباريات – وكان مانشستر سيتي مؤخرًا عندما يتعلق الأمر بتسجيل أهداف متعددة ضد نظرائه في شمال لندن.

أخيرًا ، وضع ذكائهم ضد الفريق الوحيد في الأرض الذي تفوق عليهم في موسم 2022-23 ، وألغى آرسنال مان سيتي في النصف الأول من تعادل الوزن الثقيل في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي ، لكن ميكيل أرتيتا سيختبر في النهاية عودة بائسة أخرى إلى الاتحاد.

كانت النهاية الرائعة من ناثان آكي كافية لإرسال مان سيتي إلى الدور الخامس على حساب أرسنال ، لكن لا يزال يتعين على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز القيام بالكثير من العمل عندما يتعلق الأمر باغتصاب متصدر أرتيتا الهارب على قمة الجدول.

إنهاء الجفاف بهدف بسيط بالطريقة الوحيدة التي يعرفها ، ثلاثية ثلاثية لإيرلنج براوت هالاند هذا الموسم وضعت ولفرهامبتون واندرارز في السيف 3-0 قبل أسبوعين ، لكن رجال غوارديولا لا يزالون متأخرين بخمس نقاط عن آرسنال – الذي لديه مباراة مؤجلة بعد أن تركه ارسنال في وقت متأخر للفوز على مانشستر يونايتد.

ثلاثة انتصارات على أرضه ربما تكون قد جاءت في طريق مان سيتي ، لكن الأبطال يسافرون إلى شمال لندن بعد أن خسروا كل من آخر مباراتين خارج أرضهم أمام ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد ، وخسر جوارديولا بشكل ملحوظ جميع زياراته الأربع السابقة إلى ملعب توتنهام هوتسبير لا يوجد سجل أسوأ للمدرب الكتالوني على الإطلاق.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم

أصاب جوارديولا أيضًا لاعبيه بعد فوزهم 4-2 على توتنهام في يناير – حيث حصل فريق كونتي على الشوط الأول مع ميزة 2-0 قبل مواجهة رياض محرز – وسيحصل توتنهام على دعم الأحمر جانب شمال لندن ، لبضع ساعات على الأكثر ، في محاولتهم لتصحيح أخطاء لقاء الاتحاد.

حصل توتنهام على دفعة مضاعفة من الإصابة في الوقت المناسب قبل مباراة الأحد ، حيث تعافى ريتشارليسون من زلة المقربة ، كما يستعد لوكاس مورا للعودة من مشكلة وتره المزعجة.

لا يزال بابي سار مشكوكًا فيه بسبب مشكلة في الفخذ ، على الرغم من أن ستيليني يمكن أن يسلم لاول مرة على الفور لمنتج مان سيتي السابق بيدرو بورو ، الذي تم تأكيد انتقاله من سبورتنج لشبونة في يوم الموعد النهائي على الرغم من الانهيار الأولي.

أدى وصول بورو إلى خروج دجيد سبنس من الإعارة إلى رين ومات دوهرتي ، حيث أصبح الأخير الآن في سجلات أتلتيكو مدريد بعد لعب 71 دقيقة من الفوز على بريستون.

سيكون كين الذي يتألق مرة أخرى واحدًا من العديد من لاعبي الفريق الأول الذين سيعودون إلى التشكيلة الأساسية الأولى هنا ، حيث يذهب بحثًا عن الضربة التي ستحقق 200 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز ويراه يتفوق على جيمي جريفز في مخططات توتنهام التهديفية على الإطلاق.

كانت حركات الظهير أيضًا هي الموضوع الرئيسي في مان سيتي في وقت متأخر من نافذة الانتقالات ، حيث أكمل جواو كانسيلو انتقالًا مفاجئًا على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونيخ ، على الرغم من أنه نفى إلقاء اللوم على خطأ مع جوارديولا.

فقد كانسيلو مكانه في الفريق أمام المحمي ريكو لويس البالغ من العمر 18 عامًا على أي حال ، ومن المفترض أن يبدأ المراهق مرة أخرى بعد أن خرج جون ستونز بإصابة في الفخذ في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على أرسنال ، حيث غاب فيل فودن تمامًا بسبب لمشكلة القدم.

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

أقر جوارديولا الآن بأن ستونز سيواجه ما بين ثلاثة أسابيع وشهر على الهامش ، لكن فودن يجب أن يكون لائقًا بما يكفي للعودة من إصابة قدمه.

قد تلعب لعبة ‘بيب’ سيئة السمعة دور كل من سيلفا و لابورت والفاريز في عمليات الاسترجاع ، بينما سيسعى محرز للبناء على سجل ممتاز من سبعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة ضد توتنهام – ضد أي فريق آخر سجله مثل العديد من المساهمات في الدوري الممتاز.

  • التشكيلة المحتملة لتوتنهام هوتسبر:
  • لوريس روميرو ، دير ، ديفيز ؛ بورو ، هوجبيرج ، بنتانكور ، بيريسيتش ؛ كولوسيفسكي ، كين ، سون
  • التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:
  • إيدرسون لويس ، أكانجي ، لابورت ، آكي ؛ جوندوجان ، رودري ، دي بروين ؛ محرز ، هالاند ، غريليش

يتواجه اثنان من أفضل الهدافين في العالم عندما يواجه إيرلينج هالاند ومانشستر سيتي هاري كين وتوتنهام في مباراة الأسبوع 22 في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد على ملعب توتنهام هوتسبير في لندن في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يتصدر هالاند البالغ من العمر 22 عامًا الدوري بتسجيل الأهداف برصيد 25 مهاجم بوروسيا دورتموند السابق لديه 87 هدفًا منذ بداية موسم 2020-21 وفي الوقت نفسه ، احتل كين البالغ من العمر 29 عامًا المركز الثاني في الدوري الإنجليزي من حيث الأهداف برصيد 16.

تشكيلة مان سيتي اليوم الرسمية

سيتي يواجه فريق توتنهام الذي عانى على أرضه هذا الموسم خسر توتنهام أربع مباريات من أصل 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام هوتسبر فريق واحد آخر فقط في المراكز الـ 14 الأولى في جدول الدوري الإنجليزي قد خسر العديد من المباريات على أرضه من ناحية أخرى ، حصل السيتي على 17 نقطة في تسع مباريات فقط هذا الموسم ، وهو ثالث أكبر عدد من النقاط في الدوري.

بالإضافة إلى ذلك ، دخل رجال بيب جوارديولا المباراة وهم يعلمون أنهم هزموا توتنهام قبل أقل من ثلاثة أسابيع في 19 يناير ، تأخر سيتي 2-0 في الشوط الأول قبل أن يستجمع قواه للفوز 4-2 امتلك سيتي 58٪ من حيازة توتنهام وتفوق على توتنهام 16-9 في ذلك اليوم.

من المتوقع أن يخوض الظهير الأيمن المكتسب حديثًا بيدرو بورو أول مباراة له مع توتنهام يوم الأحد سجل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا المعار من سبورتنج لشبونة 12 هدفًا في 98 مباراة مع سبورتنج على مدار الموسمين الماضيين وتم تضمينه في فريق العام في الدوري الإسباني الممتاز في الموسمين الماضيين على الورق ، يبدو أنه مناسب تمامًا لنظام الظهير الأيسر لمدرب توتنهام أنطونيو كونتي.

بالإضافة إلى ذلك ، نجح توتنهام في العثور على الجزء الخلفي من الشباك ضد مان سيتي خلال اللقاءين الأخيرين ، سجل توتنهام خمسة أهداف مجتمعة ضد سيتي ويشمل ذلك هدفين من هاري كين ، الذي سجل ثنائية في مباراة 19 فبراير العام الماضي.

سيغيب جون ستونز عن رحلة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى توتنهام بسبب إصابة في أوتار الركبة من المتوقع أن تبقيه خارج الملعب لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم الرسمية

تناول ستونز القضية الأسبوع الماضي ضد أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي ، وأكد بيب جوارديولا يوم الجمعة أن قلب الدفاع سيغيب عن اللعب لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

على صعيد الإصابة الإيجابية ، عاد فيل فودين إلى التدريبات وسيكون متاحًا للرحلة إلى ملعب توتنهام هوتسبير ، بعد أن غاب عن آخر مباراتين بسبب إصابة في القدم أصيب بها في الأصل في مانشستر يونايتد خلاف ذلك ، يجب أن يكون لدى جوارديولا فريق قوي للاختيار من بينها بينما يبحث سيتي عن فوزه الأول على ملعب توتنهام الجديد.

لقد كان أداء ريكو لويس جيدًا منذ انضمامه إلى الفريق ، لكنه واجه صعوبة في مواجهة لياندرو تروسارد لاعب أرسنال ، ومع أسبوع كامل من التدريب ، فإن خبرة وتحفيز كايل ووكر ضد فريقه السابق يمكن أن يمنح سيتي ميزة يغيب جون ستونز بسبب الإصابة وهذا يبدو وكأنه مباراة جيدة لإعادة روبن دياس مرة أخرى بعد مشاكله.

ناثان آكي هو ظهير أيسر – خاصة بعد أدائه هناك ضد نفس المنافسين – ومن المحتمل أن يتفوق إيلكاي جوندوجان على برناردو سيلفا ليجعل خط الوسط ثلاثة أصبح Phil Foden لائقًا مرة أخرى ، لكن من الصعب تجاوز الثنائي الجناح المتألق الذي كان يتماشى جيدًا مع مساهمات الأهداف.

تشكيلة توتنهام اليوم الرسمية

أراح بيب جوارديولا كيفن دي بروين من المباراة على أرضه لأنه أراد جوليان ألفاريز في الجانب كجسم إضافي في منطقة الجزاء هذا التكتيك لم يؤتي ثماره إلا في الشوط الثاني بعد أن سجل توتنهام هدفين ، ومع ذلك ، ربما يكون وجود جسم آخر في خط الوسط مفيدًا في شمال لندن سأعيد دي بروين وأشجع برناردو سيلفا على المضي قدمًا حيثما كان ذلك ممكنًا.

مع رحيل جواو كانسيلو ، أصبح ناثان أك الخيار الأول في مركز الظهير الأيسر ، وهو يستحق ذلك توفر إضافة Aymeric Laporte إلى جانبه مزيدًا من التغطية على هذا الجانب ، بينما قد يكون Kyle Walker أفضل على اليمين ضد Son Heung-min حقق ريكو لويس أداءً جيدًا في المباراة على أرضه ، لكن التجربة قد ترى أن ووكر مفضل سيتشوق روبن دياس للبدء من جديد بعد الإصابة ، على الرغم من أن مانو أكانجي لم يرتكب الكثير من الأخطاء مؤخرًا ويجب أن يحتفظ بمكانه.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد توتنهام الرسمية اليوم – تشكيلة مان سيتي اليوم الرسمية ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .