عدد كرات بنزيما الذهبية .. ترتيب بنزيما في صراع حفل الكرة الذهبية 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

عدد كرات بنزيما الذهبية .. ترتيب بنزيما في صراع حفل الكرة الذهبية 2023

كريم بنزيمة هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2023. فيما يلي خمسة من الأسباب التي تجعل مهاجم ريال مدريد يرفع الكأس.

الأهداف المسجلة
وأحرز بنزيمة 44 هدفا خلال الموسم مع ريال مدريد: 27 هدفا في الليغا حيث كان هداف البطولة و 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا وهدفين في كأس السوبر الإسباني سجل ستة أهداف أخرى مع فرنسا ، حيث كان أيضًا نجم العرض من حيث الأهداف ، تمكن روبرت ليفاندوفسكي فقط من تسجيل المزيد وسجل المهاجم البولندي 50 هدفا في 46 مباراة مع بايرن ميونيخ وستة في سبع مباريات لمنتخب بلاده.

هل يستحق بنزيما الفوز في الكرة الذهبية

15 هدفًا سجلها بنزيمة في دوري أبطال أوروبا وفرت له إمكانية معادلة أو الفوز على رقم قياسي في جميع الأوقات ، وهو 17 هدفًا تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيلها في 2013-14.

وفشل الفرنسي في التسجيل في نهائي دوري أبطال أوروبا بباريس وانتهى به الأمر بتسجيل 15 هدفا في 12 مباراة وغاب عن مباراة واحدة بسبب الإصابة.

أسباب فوز بنزيما في الكرة الذهبية

كان بنزيمة بلا شك أهم لاعب لريال مدريد في موسم التتويج بدوري أبطال أوروبا ساعدت ثلاثية ريال مدريد على إكمال عودة رائعة ضد باريس سان جيرمان في دور الـ16 وسجل ثلاثية أخرى على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب ربع النهائي ليؤهل مدريد لنصف النهائي وسجل اللاعب الفرنسي الدولي ، في شكل مثير ، 10 أهداف بين دور الـ16 ودور ربع النهائي ونصف النهائي.

  • بدأ ريال مدريد الموسم بفوزه بكأس السوبر الإسباني.
  • ثم جاء الثنائي ، الدوري الأسباني ودوري الأبطال ، وهو الشيء الذي حققه النادي أربع مرات فقط في تاريخه.
  • فاز بنزيمة بدوري الأمم مع فرنسا ، حيث تغلب على إسبانيا في النهائي.
  • كان حاسما لبلاده في المسابقة ، وسجل في نصف النهائي والنهائي.

عدد كرات بنزيما الذهبية .. ترتيب بنزيما في صراع حفل الكرة الذهبية 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .