سعر + طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري ,يشهد اليوم الثلاثاء ، إعلان مجلس أبوظبي الرياضي عن بيع 85٪ من تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري التي ستقام في الإمارات ستقام قمة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك لموسم “2020-2023” على استاد هزاع بن زايد يوم 28 أكتوبر المقبل.

سعر + طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

بيعت 85٪ من تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي والتي ستقام على استاد هزاع بن زايد في العين يوم الجمعة 28 أكتوبر 2023 ، بحسب الحساب الرسمي على تويتر مجلس أبوظبي الرياضي بينما احتل الأهلي المركز الثاني في الموسم السابق “2020-2023” قرر الفريقان اللعب مع بعضهما البعض في كأس السوبر.

شهدت المباراة الأولى بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري للموسم الحالي 2023 نفاد نسبة عالية من تذاكرها ، بحسب إعلان لمجلس أبوظبي الرياضي ، اليوم الثلاثاء.

سعر تذاكر مباراة الاهلي والزمالك

في الإمارات ، يفتح استاد هزاع بن زايد أبوابه لاستضافة مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

مباراة الأهلي والزمالك باعت بالفعل 85٪ من تذاكرها ، بحسب حساب مجلس أبوظبي الرياضي الرسمي على تويتر.

موعد مباراة الزمالك والاهلي

تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب هزاع بن زايد في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية  كل من مشجعي كرة القدم المصرية وعشاق المنتخبات الوطنية الأخرى ينتظرون بفارغ الصبر هذه المباراة.

في 28 أكتوبر تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإقليمي ، ويواجه الأهلي الزمالك في السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية.

عدد تذاكر مباراة الاهلي والزمالك

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي أن الكلاسيكو المصري ، أرقى مباراة في العالم العربي ، بين بطل الدوري والكأس الزمالك وصيف بطل الدوري الأهلي ، سيقام يوم 28 أكتوبر في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

تكاليف تذكرة VIP لمباراة السوبر المصري

اعتمادًا على المقعد في تلك الفئة ، تكلف تذاكر كبار الشخصيات في المدرجات في استاد هزاع بن زايد ما بين 25000 و 50000 درهم.

القنوات الناقلة لكلاسيكو مصر

الجدير بالذكر أن كأس السوبر المصري ستقام في الإمارات للمرة السادسة بعد مواسم أعوام 2015 و 2017 و 2018 و 2020.

القنوات التليفزيونية التي ستنقل مباراة الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك

تذاكر مباراة الاهلي والزمالك

سعر + طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري, وستُذاع مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري على قنوات أون تايم سبورت ، كما ستعرض المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية.