مسلسل ستيليتو الحلقة 14 الرابعة عشر ايجي بست، يعتبر مسلسل ستيليتو من أبرز المسلسلات التي تعرض في الفترة الحالية ، و له قاعدة جماهيرية كبيرة جداً في مختلف أنحاء الوطن العربي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم مسلسل ستيليتو الحلقة 14 الرابعة عشر ايجي بست.

مسلسل ستيليتو الحلقة 14 الرابعة عشر ايجي بست

يبحث الكثير من الأشخاص حول مسلسل ستيليتو الحلقة 14 الرابعة عشر ايجي بست ، التي تعتبر من أبرز المنصات التي تعرض الكثير من الأعمال الأجنبية و العربية ، و لها قاعدة جماهيرية كبيرة جداً ، حيث يمكنكم متابعة المسلسل من خلال الضغط عبر الرابط التالي “من هنا”.

أبطال مسلسل ستيليتو

يشارك في هذا المسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين الذين عملوا على نجاح المسلسل و شهرته ، و من أبرز هؤلاء الممثلين هم على النحو التالي :

  • الممثلة كاريس بشار قامت بشخصية “ألما السيد” وهي ما تعني شخصية “أويا” في مسلسل ستيليتو التركي والتي قدمتها جوكتشا بهادر.
  • قيس الشيخ نجيب يظهر في مسلسل ستيليتو بشخصية “كريم”، و هي ما تعني “سرهان” الذي جسدها ميرت فرات في جرائم صغيرة (ستيليتو) التركي.
  • كارلوس عازار قدم شخصية “طارق” في مسلسل ستيليتو ، وهي ما تعني دور “تايلان” الذي قدمه فيريت أكتوغ في مسلسل ستيليتو التركي.
  • دور “نايلة” الذي قدمته ندى أبو فرحاتوهي ما تعني  “ارزو” الذي لعبته تولين اوزان في النسخة التركية.
  • ديمة قندلفت بشخصية “فلك” وهي ما تعني “مروة” في النسخة التركية و التي قدمتها اصليهان جوربوز.
  • شخصية جويل التي قدمتها ريتا حرب وهي ما تعني “بيلين” في جرائم صغيرة و التي جسدتها التركية باده إيشجيل.
  • سامر المصري لعب دور “لؤي” في ستيليتوو هي ما تعني “محمد” في جرائم صغيرة، والذي قدمه يلدراي شاهينلر.
  • بديع أبو شقرا قدم شخصية “خالد” في ستيليتو العربي، وهي ما تعني “أديب” الذي لعبه سليم بايراكتار في ستيلو التركي.

موعد عرض مسلسل ستيليتو

يبحث الكثير من المشاهدين و الأشخاص المحبين للمسلسل عن معد عرض الحلقات ، حيث يعرض هذا المسلسل في توقيت محدد من خمسة أيام في الأسبوع ، و ذلك في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت مصر ، و أيضاً في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، كما و يعرض في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم مسلسل ستيليتو الحلقة 14 الرابعة عشر ايجي بست ، حيث يعتبر مسلسل ستيليتو من أبرز المسلسلات التي تعرض في الفترة الحالية ، و له قاعدة جماهيرية كبيرة جداً في مختلف أنحاء الوطن العربي ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل المهمة حول الموضوع.