عدد حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422 ، تتعدد المسلسلات العربية من المسلسلات والأفلام والاعمال التلفزيونية الناجحة ومن ابرز هذه المسلسلات هو مسلسل الجابريه الرحلة 422 احد اشهر المسلسلات الكويتية الذي يتحدث عن طائره الكويتية تم اختطافها سوف نتحدث ونتعرف خلال هذا المقال في موقع الجنينة عن احداث هذا العمل وعدد حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422.

ما هو مسلسل الجابرية الرحلة 422

مسلسل الجابرية هو احد اشهر المسلسلات الكويتية والذي يعرض احداث جميله عن الطائرة الكويتية تم اختطافها عام 1988 في رحله رقم 422 حيث كانت هذه الطائرة قادمه من بانكوك في طريقها الى دوله الكويت وتم اختطافها في سماء سلطنه عمان واستمرت ازمه الطائرة واعتقال الرهائن الى 16 يوم وقد وقعت هذه الاحداث في 5 ابريل نيسان عام 1988 وقد وصل عدد حلقات هذا المسلسل الى ست حلقات.

عدد حلقات رحلة الجابرية 422

يتألف هذا المسلسل من ست حلقات قد بدا عرض العمل على منصة شاهد والذي يروي القصة الحقيقية التي حدثت في 5 ابريل 1988 في دوله الكويت عن حول اختطاف عدد من المسلحين لطائرة الخطوط الجوية الكويتية رقم 422 أثناء تحليقها في الأجواء العمانية باتجاه الكويت.

قصه مسلسل الجابريه الرحلة 422

يبحث الكثير من المتابعين والمحبين للأعمال والمسلسلات في التعرف عن قصه هذا المسلسل والتي تدور احداثه حول اختطاف طائره في سماء سلطنه عمان من خلال عدد من المسلحين اثناء التحليقها في أجواء سلطنه عمان باتجاه الكويت وقد رهنوا نحو 96 راكبا على متنها. وذلك لإجبار طاقم الطائرة على تغيير مكان الهبوط ، الأمر الذي يعرض حياة ركاب الطائرة للخطر في جو من الإثارة والتشويق. استمر حادث الاختطاف هذا 16 يومًا. علما أن قصة المسلسل مبنية على أحداث حقيقية

أبطال مسلسل الجابرية الرحلة

لقد شارك في هذا العمل نخبة من الفنان من دولة الكويت والوطن العربي ومنهم :

  • ابراهيم الحربي.
  • سامي شيخ.
  • ابراهيم الزدجالي.
  • نور شيخ.
  • ناصر الدوسري.
  • عبد العزيز الحداد.

وبهذا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتعرفنا وتحدثنا عن اهم المعلومات عن مسلسل الجابريه وعن قصه هذا المسلسل وتحدثنا عن اهم المعلومات عن عدد حلقاته وقصته. عدد حلقات مسلسل الجابرية الرحلة 422