طريقة مشاهدة مباراة البرتغال واسبانيا على قناة اي المفتوحة , يقدم يوم الأربعاء مواجهة بين إسبانيا والبرتغال ، والسيطرة على مجموعتهم على المحك جنبًا إلى جنب مع المطالبة ببعض القوة في آخر مبارياتهم قبل بدء المباراة في قطر أفضل لاعب في أوروبا يواصل محاولة تحسين خططه لكأس العالم هذا الأسبوع مع اقتراب مرحلة المجموعات من دوري الأمم الأوروبية UEFA.

طريقة مشاهدة مباراة البرتغال واسبانيا على قناة اي المفتوحة

استمرت مشاكل إنجلترا خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وقد تؤدي المواجهة مع ألمانيا يوم الاثنين إلى مزيد من المتاعب لثقة الأسود الثلاثة بعد هبوطها من قبل فريق إيطالي غير مخيف خلال عطلة نهاية الأسبوع وليس موضوعًا مختلفًا تمامًا ، ستتجه الكثير من الأنظار إلى جهود الارتداد للمنتخب الأمريكي للرجال ضد المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء وتظهر الهزيمة المذهلة يوم الجمعة من اليابان 2-0 أن الأمريكيين المثقلون بالإصابات لديهم طرق للذهاب قبل التفكير في أن الأرضية أعلى من سقف الدول الأخرى.

  •  قناة “RAI 1” الإيطالية.
  • “RTL” الألمانية.
  • “L’Equipe” الفرنسية

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

معلومات عن مباراة البرتغال واسبانيا

يأتي فريق سياتل ساوندرز في المركز التالي على لوح التقطيع في المؤتمر الغربي فيما يتعلق بإقصاء الملحق ، ولكن لا يزال من الغريب الاعتقاد بأنهم غير قادرين على سحب أرنب من القبعة والارتفاع مرة أخرى يستضيفون إف سي سينسيناتي يوم الأربعاء ، والبرتقالي والأزرق على الطرف الآخر من طيف الزخم لأنهم أحد الفرق على أعتاب الفوز ببطاقة فاصلة في المؤتمر الشرقي.

مشاهدة مباراة البرتغال واسبانيا

إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد ، فتأكد من الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني من ESPN + و Paramount + لجميع احتياجات البث المباشر لكرة القدم تأكد من استخدام هذه الروابط الخاصة بـ SBI للتسجيل اليوم ، وإذا قمت بالتسجيل في Paramount + باستخدام رابطنا (واستخدمت رمز العرض SBI) ، فستتلقى إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة أسبوع واحد.

مباراة اسبانيا والبرتغال على قناة اي

ستخوض البرتغال وإسبانيا معركة في محاولة لإنهاء صدارة المجموعة 2 في الدوري A بفارق نقطتين فقط بين الفريقين قبل المواجهة النهائية المضيفون في مركز أقوى ويعرفون أن التعادل سيكون كافيًا لتأمين مكانهم في نصف النهائي وسيكونون مليئين بالثقة بعد أن حققوا نجاحًا رائعًا 0-4 على الطريق ضد جمهورية التشيك في نهاية الأسبوع بالنسبة للإسبان ، فقد دخلوا في هذه المرحلة بعد أن خسروا أمام سويسرا في أول هزيمة لهم في تسع مباريات سيحتاجون إلى التعافي من خيبة الأمل هذه ، لكن بعد أن تمكنوا فقط من التعادل مع البرتغال في آخر مواجهة لهم في يونيو ، قد يجدون صعوبة في المطالبة بالفوز الذي يحتاجون إليه ونصيب آخر من الغنائم على البطاقات.

وسيعود المدافع البرتغالي جواو كانسيلو من الإيقاف في نهائي دوري الأمم الأوروبية يوم الثلاثاء أمام إسبانيا في المجموعة الثانية بالدوري “أ”.

غاب ظهير مانشستر سيتي عن فوز يوم السبت 4-0 على جمهورية التشيك ، حيث لعب ديوغو دالوت أداءً جيدًا للغاية ، حيث سجل هدفين من أهداف فريقه في تلك الليلة.

لذلك يجب أن يكون فرناندو سانتوس مترددًا في إسقاط دالوت من الجانب ، على الرغم من أن كانسيلو قادر تمامًا على العمل على جانبي الخط الخلفي ، لذلك قد يتطلبه دور الظهير الأيسر.

لذلك سيضطر ماريو روي ونونو مينديز لقبول مواقع على مقاعد البدلاء ، في حين أن دانيلو بيريرا وروبن دياس يجب أن يتعاونا في الدفاع بعد انسحاب بيبي.

مشاهدة مباراة البرتغال واسبانيا

طريقة متابعة مباراة البرتغال واسبانيا

حصل ديوغو كوستا على إيماءة في المرمى على روي باتريشيو في الجولة الخامسة وليس لديه سبب لفقدان مكانه بعد الحفاظ على نظافة شباكه ، ولكن قد يكون هناك تغيير في غرفة المحرك ويبدو أن روبن نيفيز وبرونو فرنانديز سيحتفظان بمراكزهما ، لكن مكان ويليام كارفالو معرض للخطر حيث يسعى نجم فولهام جواو بالينها من أجل التضمين وأصيب كريستيانو رونالدو بالدماء بعد مواجهة مع توماس فاكليك في المرة الأخيرة ، لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا كان قادرًا على الاستمرار وصنع هدف ديوغو جوتا المتأخر ويبدو أنه سيكون جيدًا للبدء هنا.

  • سيهدد جوتا بشق طريقه للهجوم ، لكن يجب على برناردو سيلفا ورافائيل لياو دعم رونالدو مرة أخرى حيث تهدف البرتغال إلى التأهل للنهائيات بالفوز أو التعادل.
  • التشكيلة المحتملة للبرتغال: كوستا ؛ دالوت ، دياس ، بيريرا ، كانسيلو ؛ نيفيس ، بالينيها ، فرنانديز ؛ سيلفا ، رونالدو ، لياو

طريقة مشاهدة مباراة البرتغال واسبانيا على قناة اي المفتوحة ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .