سعر صفقة انتقال كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

سعر صفقة انتقال كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي

خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التوقيع الرسمي لنادي النصر السعودي مقابل عرض وهمي.

اقتربت المفاوضات بين الطرفين من بلوغ مرحلة التوقيع الرسمي ، بحسب تقرير لصحيفة “ماركا” الإسبانية ، نشر اليوم الأربعاء هذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى أن عرض نصر على الدون لن يتم قبوله من قبل نادٍ أوروبي ، ناهيك عن نادٍ أمريكي ، مما دفع اللاعب للموافقة على خفض مستوى المنافسة العرض السعودي مقبول.

وبحسب الصحيفة فإن العرض المنتصر يدعو للتوقيع لمدة موسمين ونصف ابتداء من يناير المقبل ودفع 200 مليون يورو سنويا تشمل الرواتب وعقود الدعاية.

هل سينتقل كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي

وتابعت حديثها مشيرة إلى التوسع السريع لكرة القدم في السعودية ورغبة النصر بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا وفريق من المحترفين يضم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا ولاعب الوسط الإسباني ألفارو غونزاليس لاستعادة التفوق المحلي وترسيخه نفسها على ساحة كرة القدم العالمية.

وبحسب الصحيفة ، قدم الهلال عرضًا لرونالدو في السابق ، لكن لم يتم الانتهاء منه بسبب ركلة جزاء في التسجيل.

في ضوء المقابلة التلفزيونية الأخيرة لكريستيانو رونالدو والتي استخف فيها بإدارة مانشستر يونايتد ومدرب الفريق إريك تن هاغ ، من الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أعلن مؤخرًا عن إنهاء عقد اللاعب المتفق عليه بشكل متبادل.

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي

صفقة كبيرة اقترب نادي النصر السعودي بشكل خطير من إكمالها عندما حاول شراء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير.

بعد عدة نقاشات مع النادي الإنجليزي والمدرب الهولندي إريك تن هاج ، أعلن رونالدو مؤخرًا عن انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

اتخذ المهاجم المخضرم ، الذي يلعب الآن لمنتخب البرتغال في مونديال 2023 ، قرارًا بالتقدم في مسيرته في الدوري السعودي ، بحسب ما أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وأوضحت أنه على وشك اتخاذ قرار بقبول عرض انتقال مجاني لمدة عامين للانضمام إلى فيكتوري ، حيث سيحصل على راتب قدره 200 مليون يورو.

وذكرت أن الدوري الأمريكي كان مهتمًا أيضًا باللاعب ، لكنه وجد صعوبة بالغة في رفض 400 مليون يورو على مدار عامين.

كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

يشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا يخوض كأس العالم بنجاح مع منتخب البرتغال ، حيث نجح في تسجيل هدف واحد أمام غانا وساعد منتخب بلاده على الفوز على أوروجواي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية واسعة الانتشار ، اقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والحكومة السعودية من توقيع اتفاقية تنقل “الدول” إلى “العالمي”.

اقتربت المفاوضات بين النادي السعودي واللاعب البرتغالي من تحقيق مرحلة التوقيع الرسمي خلال موسم الشتاء في ميركاتو ، بحسب نسخة من ماركا نشرت الأربعاء تبلغ قيمة الصفقة 200 مليون يورو سنويًا ، بما في ذلك الدفع والتسويق بعد الخلاف ، لم يعد رونالدو ينتمي إلى النادي في ضوء المقابلة المتلفزة الأخيرة التي أجراها دون والتي استخف فيها بإدارة النادي ومدرب الفريق إريك تن هاغ ، تحدثنا مع إدارة ومدرب مانشستر يونايتد.

هل سيلعب كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كرة القدم في المملكة العربية السعودية تتوسع بشكل كبير وأن النصر يحاول استعادة السيادة المحلية وترسيخ نفسه كقوة كروية عالمية تحت إشراف المدرب الفرنسي رودي جارسيا ومجموعة مختارة من اللاعبين من بينهم الحارس الإسباني الفارو جونزاليس والحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.

  • وبحسب ماركا ، سبق للنجم البرتغالي تلقي عرض من نادي الهلال السعودي ، لكن الصفقة فشلت بسبب غرامة إدارية متعلقة بالتسجيل.

الخاتمة

سعر صفقة انتقال كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .