هل اجازة غدا الاربعاء في المملكة العربية السعودية المدارس القطاع الخاص الجامعة تأجل اختبارات الغد ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

هل اجازة غدا الاربعاء في المملكة العربية السعودية المدارس القطاع الخاص الجامعة تأجل اختبارات الغد

خادم الحرمين الشريفين أكد على أن يكون يوم غد الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

وجاء توجيه ⁧‫#خادم_الحرمين_الشريفين‬⁩ بالموافقة على ما اقترحه سمو ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ رئيس ⁧‫#مجلس_الوزراء‬⁩، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم.

وفي مباراة المجموعة الثالثة في مونديال قطر 2023 ، فاجأ المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني وتغلب عليه بنتيجة (2-1) يوم الثلاثاء على ملعب لوسيل.

  • صُدمت الأرجنتين ، التي تنافس في البطولة كواحدة من أقوى المرشحين للفوز بالبطولة ، بهذه الخسارة.

اجازة يوم الاربعاء في السعودية

تاريخياً ، كان للأرجنتين سجل ضعيف في البطولة عندما خسرت المباراة الأولى ، مع استثناء واحد ليست كأس العالم هذه هي المرة الأولى التي تخسر فيها الأرجنتين مباراتها الافتتاحية.

ابتداءً من كأس العالم 1958 في السويد ، خسرت الأرجنتين أمام ألمانيا الغربية (3-1) قبل أن تهزم أيرلندا الشمالية (3-1) وخسرت أمام تشيكوسلوفاكيا لتنهي البطولة في دور المجموعات وأسفل الترتيب.

اجازة يوم الاربعاء

أنهت الأرجنتين نسخة ألمانيا الغربية عام 1974 في المركز الثاني خلف بولندا بعد خسارة المباراة الافتتاحية أمام بولندا (3-2) ، وتعادل في المباراة الثانية مع إيطاليا (1-1) ، وهزيمة هايتي (4-1) في المباراة النهائية.

احتلت الأرجنتين المركز الأخير في الترتيب وخرجت من البطولة بعد الخسارة أمام هولندا (4-0) والبرازيل (2-1) في دور المجموعات الثاني. واكتفوا بالتعادل مع ألمانيا الشرقية (1-1).

فشلت الأرجنتين في التعافي من هزيمتها 1-0 أمام بلجيكا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 1982 في إسبانيا ، لكنها تمكنت من فعل ذلك لاحقًا بفوزها على المجر (4-1) والسلفادور (2-0). الانتقال إلى الجولة التالية في المركز الثاني.

سبب اجازة غد الاربعاء

خسرت الأرجنتين أمام إيطاليا (2-1) والبرازيل (3-1) في دور المجموعات التالي ، وفشلت في التقدم وخرجت من المنافسة.

وكان الاستثناء الوحيد هو الأرجنتين ، التي خسرت المباراة الافتتاحية أمام الكاميرون (1-0) ، وهزمت الاتحاد السوفيتي (2-0) ، وتعادلت مع رومانيا قبل أن تخرج من كأس العالم 1990 في إيطاليا.

وانتصرت الأرجنتين على البرازيل (1-0) لتتأهل إلى دور الـ16 ، ثم هزمت إيطاليا ويوغوسلافيا بركلات الترجيح في ربع النهائي ونصف النهائي قبل أن تخسر أمام ألمانيا في مباراة البطولة.

باستثناء النسخة النهائية في روسيا 2018 عندما تعادلت (1-1) مع أيسلندا ، لم تشهد الأرجنتين سوى الانتصار في المباراة الافتتاحية في التدوينات اللاحقة.

 

 

هل اجازة غدا الاربعاء في المملكة العربية السعودية المدارس القطاع الخاص الجامعة تأجل اختبارات الغد ,نواصل بنشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع “الجنينة” الإخباري ، وخاصة في المطبوعات العربية وبعض وسائل الإعلام الخارجية اللامعة فيما يتعلق بالخبر التالي , فقد حظي مؤخرًا بشعبية كبيرة في الوسط العربي وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر، ولكن تمت غالبية عمليات البحث على جوجل واستعرضنا لكم جميع تفاصيل هذا الخبر على موقعنا .