سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري، يعد سعر الجنيه المصري منخفض جدا عندما يتم مقارنته بسعر الدرهم الاماراتي حيث انه من فتره بعيده جدا ارتفع سعر الدرهم الاماراتي اكثر بكثير من الجنيه المصري واستمر لجنيه المصري بالانخفاض ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الانصاري.

ما هو سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

يعد سعر شراء الدرهم الاماراتي مقابل سعر الجنيه المصري 4.52 جنيه في السوق الأسود اما بالنسبة سعر البيع فقد كان 4.55 جنيه اما بالنسبة للسعر في الصرافة فقد كان نصيب البيع هو 4.54 جنيه ونصيب الشراء هو 4.51 جنيه حيث ان السعر البيع وشراء يختلف على حسب المنطقة وحسب كميه طلب العملاء حيث تقوم السوق السوداء بجمع المال لتسيطر على سعر الصرف في العديد من الدول وأيضا يختلف بناء على كميات العملة المتواجدة.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الانصاري

يختلف سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الانصاري وهو كالتالي:

  • حيث ان السعر عشره درهم اماراتي يكون سعره في الانصاري 49.80 جنيه مصري.
  • و50 درهم بالجنية في الانصاري يقدر بيه 249.0 جنيه مصري.
  • مئة درهم اماراتي في أسعار مصرف الانصاري هو حوالي 498 جنيه مصري.
  • سعر 50 درهم اماراتي في الانصاري هو 2.490 جنيه مصري.
  • 500 درهم اماراتي سعره في الانصاري حوالي 24.900 جنيه مصري.

شاهد سعر درهم مقابل الجنيه المصري في رضا الانصاري اليوم

كان سعر الختام في يوم امس هو 4.97 جنيه ومن المتوقع ان ينخفض رجليه اكثر من ذلك وذلك بسبب ان بعض الدول قامت بوقف استيراد بعض المشتريات والذي كان سبب في زياده الطلب حيث سجل الدرهم الاماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في رضا الانصاري عند اخر تحديث 4.98 جنية.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي كان بعنوان سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الانصاري حيث ان سعر الدرهم مستقر في الأسواق المصرية ويسعى الكثير من المصريين العاملين في الامارات في معرفه سعر الدرهم مقابل الجنيه في رضا الانصاري ليتمكنوا من البيع والشراء وعبر الكثير من المصريين عن حزنهم بسبب الانخفاض المستمر في سعر صرف الجنيه المصري. سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري.