تشكيلة الزمالك امام اليكت سبورت في دروي أبطال افريقيا ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تتسكمل في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة الزمالك امام اليكت سبورت في دروي أبطال افريقيا

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك ، بأنه تم الاتفاق على مشاركة ترادفي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي مقابل المنتخب التشادي الرياضي في لقاء الذهاب مع الاتحاد التونسي.

تشكيل الزمالك أمام اليكت سبورت

  • حراسة المرمى : محمد عواد.
  • خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو”.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

اتفاق الزمالك ومنتخب تونس

أكدت التقارير الصحفية المصرية أن الزمالك والمنتخب التونسي توصلا إلى ترتيب على ترادف لعب الجزيري والمثلوثي في ​​لقاء الذهاب أمام المنتخب التشادي قبل وصول الثنائي إلى معسكر المنتخب التونسي.

بعث الاتحاد التونسي لكرة القدم ، برسالة رسمية إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، باستدعاء لاعبي الفريق لمعسكر نسور قرطاج للمباريات التي تقام الشهر الجاري.

مباراة الزمالك وإليكت سبورت

مباراة الزمالك وإليكت سبورت

موعد مباراة تونس والبرازيل الودية

استعدادًا للمباريات الودية بين البرازيل وجزر القمر يومي 22 و 27 سبتمبر ، من المتوقع أن يستمر معسكر المنتخب التونسي في الفترة من 15 سبتمبر إلى 27 سبتمبر.

في يومي 18 و 25 سبتمبر ، سيلتقي الزمالك مع بطل تشاد إلكت سبورت في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الذهاب ستقام في الكاميرون ، والإياب ستقام على استاد القاهرة الدولي.

في المقابل ، وبعد الاتفاق الأصلي بين إدارة الناديين ، سعى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى ضم عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشكيلة الزمالك امام اليكت سبورت في دروي أبطال افريقيا ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .