صورة محمد بن سلمان .. ما هي قصة هشتاق #توحيد_صوره_ولي_العهد_في_تويتر ,تحدث ولي العهد ورئيس الوزراء ، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، مع فلاديمير زيلينسكي عبر الهاتف اليوم.

صورة محمد بن سلمان .. ما هي قصة هشتاق #توحيد_صوره_ولي_العهد_في_تويتر

بدأت المكالمة بتهنئة رئيس أوكرانيا لصاحب السمو الملكي ولي العهد على دوره الجديد كرئيس للوزراء. كما أعرب عن تقديره وشكره لدعم المملكة العربية السعودية للقرار الذي أصدرته الجمعية العامة للأمم المتحدة.

مكالمة محمد بن سلمان مع رئيس اوكرانيا

من جانبه ، أكد سمو ولي العهد ، أن دعم المملكة العربية السعودية للقرار ينبع من تأكيدها على التمسك بسيادة الدول ، ومُثُل حسن الجوار ، والحل السلمي للخلافات ، فضلًا عن دعمها للتمسك بالمبادئ. المنصوص عليها في ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي.

كما أعرب رئيس أوكرانيا عن امتنانه وتقديره لاستعداد سموه لمواصلة جهود الوساطة في الأزمات. وأعرب عن امتنانه وتقديره لسموه لقرار الحكومة السعودية منح أوكرانيا 400 مليون دولار إضافية كمساعدات إنسانية. سيساعد هذا القرار في تخفيف معاناة السكان الأوكرانيين نتيجة الأزمة التي تعيشها الأمة حاليًا.

وأكد الرئيس الأوكراني أن هذه الهدية الإنسانية تظهر مدى حرص سمو ولي العهد على المساعدة في تخفيف المعاناة. لن ينسى شعب أوكرانيا أبدًا هذا العمل الإنساني الرائع ، والذي يظهر تضامن المملكة العربية السعودية مع أوكرانيا.

من جانبه ، أكد سمو ولي العهد ، استعداد المملكة العربية السعودية لمواصلة جهود الوساطة ودعمها لكل ما يساعد على تهدئة الموقف.

صورة ولي العهد السعودي

تحدث ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء ، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، عبر الهاتف مع رئيس أوكرانيا ، فولوديمير زيلينسكي ، يوم الجمعة.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية ، رحب الرئيس الأوكراني بالدعوة من خلال تهنئة ولي العهد على توليه منصب رئيس الوزراء وشكر المملكة العربية السعودية على دعمها للقرار الذي أصدرته الجمعية العامة للأمم المتحدة.

من جانبه ، أكد ولي العهد أن دعم المملكة للقرار ينبع من تأكيدها على احترام سيادة الدولة ، ومُثُل حسن الجوار ، وتسوية الخلافات بالطرق السلمية ، وتأييدها الالتزام بالمبادئ المكرسة. في ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي.

هشتاق #توحيد_صوره_ولي_العهد_في_تويتر

كما أعرب رئيس أوكرانيا عن امتنانه وتقديره لاستعداد الأمير محمد بن سلمان لمواصلة جهود الوساطة لإنهاء القضية.

وأعرب عن امتنانه وتقديره لولي العهد لقرار القيادة السعودية منح أوكرانيا حزمة مساعدات إنسانية إضافية بقيمة 400 مليون دولار. وأكد أن هذه المساعدات الإنسانية دليل على حرص ولي العهد على المساعدة في تخفيف المعاناة الإنسانية ، وسيستفيد الشعب الأوكراني من هذا القرار.

  • وجدد ولي العهد السعودي موقف بلاده المؤيد لكل ما يساعد على تهدئة الموقف واستعدادها لمواصلة التوسط في الخلافات.

صورة محمد بن سلمان .. ما هي قصة هشتاق #توحيد_صوره_ولي_العهد_في_تويتر,لهنا نصل لنهاية المقالة .