ُرواية عشق الزين الجزء الثاني , الجزء الثاني من رواية عشًق الزين كان رائجا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. زعمت أن الفصل الأول من الرواية قد نال الكثير من الثناء ، وأن الجميع ينتظرون بفارغ الصبر الفصل الثاني من الكتاب ، عشق الزين تحميل القسم الثاني من رواية “عشق الزين” على مدار الساعات القليلة القادمة ، وفي هذه الحالة قم بتنزيل الرواية كاملة ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على رواية عشق الزين الجزء الثاني.

رواية عشق الزين الجزء الثاني

النصف الثاني من كتاب عشُق الزين هو زن الذكور ، حيث يعيش لنفسه لا أحد يهتم بقواعده ، و يخافه ويوقره الجميع لا تستطيع المرأة أن تفوز بقلبه سنبدأ بمناقشة افتتاح الرواية ، من وجهة نظره الحب مكان ضعيف لا يمكن أن يكون ضعيفًا وصلت حاملة لطفها وصلاحها ، ولما كانت تعيش في رعايته أحبها و عبيدها وعبدته خطفت قلبه وأصبحت محبة للزين ، ورجال الزين ملك لها كما قلب حبيبها قلبها محطمًا ، و خذلها أقرب الناس إليها ، واشتاق إليها الجميع كان الشخص الوحيد الذي بقي في حياتها ، وكانت تحب مظهره ورجولته:

إقتباس عن الرواية:

مراد بحزن : ايوا يا زين .
زين: ايه يا مراد مخلصتش ده كله .
مراد: هو انت يا زين مش هتبطل تراقبيني انا مش عيل علشان يجرالى حاجة ومش اعرف اتصرف.
زين بهدوء: انا برة … اطلع.
مراد بضيق: طيب
(مراد قفل مع زين وبص تانى للقبر اللى قدامه وحط عليه ورد احمر ).
مراد: ورد احمر اهو يا حبيبتى ….هاطلع لزين بقى مش هيسبنى … تعرفى ممشى ورايا ناس تراقبينى وفاكرنى مش هعرف اخلع منهم بس انا بسيبهم عارفه ليه علشان مش عاوزو يتوجع عليا … زى ما اتوجعت عليكى …. انا اتعلمت الدرس يا سارة واتعلمته اوى كمان.

شخصيات رواية عشق الزين الجزء التانى

سنتعرف في السطور التالية على شخصيات رواية عشُق الزين الجزء التانى ، و هي كالاتي:

  • عمر زين الجارحي ثلاثون إنه من مواطني مصر الأكثر ثراءً ، هو صاحب ثروة طائلة إنه شاب أعزب والدته وأبيه كلاهما متوفيان ، زين يربي جدته يعيش بمفرده زين له عيون عسلي و شعر أسود طويل كثيف ، لديه لحية رقيقة انه جذاب يعتني بلياقة بدنية و رياضته ، فعال جدا في مهنته لتمثيل عمله والإرهاق إمبراطورية جاري.
  • ليليان طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا في كلية هندسة ذات ارتفاع عادي ، و عينان خضراء ، و بشرة بيضاء ، و شعر كستنائي طويل للغاية ، و حجاب جميل ، و ملامح هادئة عندما تضحك ، تتشكل غمازة على خدها الأيمن.

نصل إلى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على رواية عشق الزين الجزء الثاني ، من وجهة نظره الحب مكان ضعيف لا يمكن أن يكون ضعيفًا وصلت حاملة لطفها وصلاحها ، ولما كانت تعيش في رعايته أحبها و عبيدها وعبدته خطفت قلبه وأصبحت محبة للزين ، وتعرفنا ايضا على شخصيات رواية عشًق الزين الجزء التانى.