هل تأهل المنتخب السعودي إلى الدور القادم من كأس العالم 2023 .. كم نقطة يلزم السعودية للتأهل ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

هل تأهل المنتخب السعودي إلى الدور القادم من كأس العالم 2023 .. كم نقطة يلزم السعودية للتأهل

التحدي الذي يواجه المنتخب السعودي هو أن مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني يلعب اللعبة بكل قوته ويجب أن يعتمد على واحدة من أفضل اللمسات الكروية في اللعبة خط الهجوم بالإضافة إلى دي ماريا ، فإن بطل اللعبة ، ليونيل ميسي ، يُنظر إليه أيضًا على أنه تهديد للدفاع السعودي ، حيث يظهر ليساندرو مارتينيز ، مركز الدفاع ، ويتقدم لتعزيز الجانب الهجومي من تشكيلة المملكة العربية السعودية رقصة التانغو.

كم نقطة يلزم السعودية للتأهل

مقارنة بضربة الكاميرون للمنتخب اللاتيني الذي فاز بكأس العالم مرتين ، فإن السلاح الذي يشير إلى المنتخب السعودي المؤلف من سالم الدوسري وصلاح الشهري وفراس بركان لديه تطلعات كبيرة في فضح الأرجنتينيين الألقاب عندما فاجأه الأسود الكاميروني 1-0 في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 1990 في إيطاليا.

يوم المباراة الافتتاحية الحية لكأس العالم بين السعودية والأرجنتين
تستضيف قطر مباراة السعودية والأرجنتين في الفترة من 20 نوفمبر حتى 10 ديسمبر 2023.

وستقام المباراة الأولى على ملعب البيت بين السعودية والأرجنتين ، وستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة مساءً الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة الوقت العربي.

ويلعب المنتخب السعودي مع المنتخب الأرجنتيني في المباراة الافتتاحية لكأس العالم لكرة القدم 2023 التي ستنقل مباشرة على 22 شبكة منها قناة بي إن سبورتس وقناة كأس العرب والمحطة الرياضية المغربية.

هل تأهلة السعودية إلى الدور القادم من كأس العالم 2023

يقدم كل من عصام الشوالي ويوسف سيف من بي إن سبورتس وأحمد الطيب وسمير المعرفي من الكاس ومحمد العادلي من المغربية الرياضية تعليقًا على المباراة السعودية الأرجنتينية.

شاهد التغطية الحية لمباراة الأرجنتين والسعودية
في تمام الساعة 12:00 بالتوقيت المحلي في القاهرة وساعة من مكة المكرمة ، من المقرر أن تبدأ مباراة الأرجنتين ضد السعودية على ملعب “لوسيل”.

مجموعات المونديال لعام 2023:

قطر والإكوادور والسنغال وهولندا تشكل المجموعة الأولى.

تشكل إنجلترا وإيران وأمريكا وويلز المجموعة ب.

بينما تشكل الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا المجموعة الثالثة.

تشكل فرنسا وأستراليا والدنمارك وتونس المجموعة الرابعة.

وتشكل إسبانيا وكوستاريكا وألمانيا واليابان المجموعة E.

كما تشكل بلجيكا وكندا والمغرب وكرواتيا المجموعة السادسة.

تشكل البرازيل وصربيا وسويسرا والكاميرون المجموعة السابعة.

تقع البرتغال وغانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية في المجموعة H.

الأرجنتين ضد السعودية

تعود حقوق بث مباريات كأس العالم في شمال إفريقيا والشرق الأوسط إلى قناة beIN الرياضية القطرية.

شاهد التغطية الحية لمباراة السعودية والأرجنتين على قنوات الكيبل ليلا اليوم.

ستبدأ المباراة ظهرًا بالتوقيت المحلي في القاهرة ، الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 2:00 ظهرًا في أبو ظبي.

تذاع مباراة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين على قناة بي إن سبورتس ، وهي مذيع كأس العالم 2023 الوحيد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، عبر قنوات beIN MAX HD 1 ، بالإضافة إلى قنوات الكاس الرياضية على قناة EXTRA 1 الآمنة ، سيتم بث المباراة على التلفزيون.

على الرغم من أنه لم يتم تأكيده رسميًا ، فمن المحتمل أن يتم بث المباراة على قنوات BN Sports المفتوحة كجزء من حزمة 22 مباراة التي أعلنت القناة عن بثها مجانًا.

السعودية ضد الأرجنتين

من المتوقع أن يستخدم هيرفي رينارد أسلوبه القياسي 4-3-3 ضد الأرجنتين ، بالاعتماد على الدفاع لمحاولة تأمين نقطة واحدة على الأقل.

محمد العويس هو حارس المرمى.

ياسر الشهراني وعبد الإله الأميري وعلي البلحي وسلطان الغنام يشكلون خط الدفاع.

رياض الشراحيلي وسلمان الفرج ومحمد كنو في وسط الملعب.

صالح الشهري وفراس البريكان وسالم الدوسري يشكلون خط الهجوم.

من المتوقع أن تقرأ قائمة تانجو على النحو التالي: سيحل ليونيل ميسي بلا شك محل ليونيل سكالوني في التشكيلة الأساسية للمنتخب السعودي.

  • إيميليانو مارتينيز هو حارس المرمى.
  • أكوا ، ليساندرو مارتينيز ، نيكولاس أوتاميندي ، وفويث ، كلهم ​​مدافعون.
  • رودريجو دي بول ولياندرو باريديس في الوسط.
  • يشكل أنخيل دي ماريا وجوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز وليونيل ميسي خط الهجوم.
  • تم تكليف حسن العيدروس من قبل بي إن سبورت بتقديم تعليق على مباراة كأس العالم 2023 بين السعودية والأرجنتين ستقام المباراة في المجموعة C من البطولة.

الخاتمة

هل تأهل المنتخب السعودية إلى الدور القادم من كأس العالم 2023 .. كم نقطة يلزم السعودية للتأهل ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .