الكثير من الكويتيين والمتابعين لغصون الخالد يتساءلون عن من هو زوج غصون الخالد ؟ من المعلومات التي يهتم مجموعة كبيرة من الناس بالبحث عنها في الكويت،  والكثير يجهل هوية زوج سيدة الأعمال الكويتية غصون الخالد، فهي امرأة كويتية تمكنت أن تحصل لها على مكانة رفيعة في المجتمع الكويتي من خلال اجتهادها في العمل، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هو زوج غصون الخالد ؟.

غصون الخالد

غصون الخالد، هي مهندسة من أصول كويتية، و تعتبر من اشهر السيدات الاعمال في الكويت، حصلت على شهادة الهندسة بجامعة الكويت، ثم حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في أمريكا من الجامعات الأمريكية بعدما أنهت غصون تعليمها في الثانوية العامة، كانت تعشق دراسة الطب، ولكن والدها نصحها بأن تدخل في تخصص الهندسة، لأنها تستطيع من خلاله من خوض الحياة العملية التي ترغب فيها، وتوفر لها مجموعة كبيرة من التخصصات العملية، على العكس من مجال الطب وبالفعل تأثرت بنصيحة ابيها وعملت بها وتعلمت تخصص الهندسة عملت في شركة أسيكو بعدما تخرجت من الجامعة، وظلت تتنقل في المناصب بالشركة حتى عينت في منصب رئيسة إدارية العمليات بالشركة كما عملت في مجموعة كبيرة من الأنشطة التطوعية التي تقدم العديد من الخدمات في المجتمع الكويتي، وقد دخلت في تصنيف أقوى امرأة عربية في عام 2013 وعام 2017.

 السيرة الذاتية

كانت متميز في مجال الأعمال الكويتية و تعمل في مهمة الرئيس التنفيذي للعمليات ، شركة أسيكو الصناعية ، في طليعة الراس الإدارة التي تدير الشركة ، على الرغم من صغر سنها ، لكنها كانت تستطيع ان تبرهن على عملها وتميزها في مجموعة كبيرة من المشاريع التجارية والاستثمارية بشكل عام  أفضل ما في فعاليتها في مختلف التطويرات والمجالات الحديثة، جلبت لها العديد من الاعمال والامنيات الكثيرة شجعتها على الوصول إلى مجتمع متطور في جميع المواقف التجارية والنجاحات المتنوعة لها ، ومن أهم المعلومات عن حياته:

  • تعتبر من مواليد في الكويت عام 1977.
  • حاصلة على الجنسية الكويتية.
  • تسكن الان في دولة الإمارات.
  • تعمل في وظيفة مجلس ادارة شركة التوحيد.
  • عينت في منصب رئيسه مجلس إدارة الشركة الدولية لتنمية الإسكان.
  •  رئيس مجلس إدارة المباني.
  • صنفت على انها بين أقوى 100 امرأة عربية.
  • تم وضعها في قائمة فوربس للأعمال.
  • حاصلة على درجة الدراسات العليا في الهندسة المدنية ودرجة البك

من هو زوج غصون الخالد

يتساءل مجموعة كبيرة من الكويتيين من هو زوج غصون الخالد ؟ التي تعتبر من اشهر المهندسين الكويتين غصون الخالد، فهي متزوجة من رجل كويتي يعمل كمهندس، ولقد رزقت منه بولدان هما عبدالعزيز، وغسان وتقول غصون الخالد عن زوجها، بأنه من الرجال الذي يرون بعمل المرأة، وانها تستطيع على الوصول إلى النجاح والتميز إذا ما توفرت لها الفرصة المناسبة ويكون زوجها هو ابن الوزيرة الكويتية السابقة نورية الصبيح، التي تعتبر ثاني وزيرة في تاريخ دولة الكويت.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو زوج غصون الخالد ؟ ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور والسلام ختام.