رابط نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه 2023 ,بعد الموافقة عليها من قبل ممثل الأزهر يوم الخميس 2 فبراير 2023 ، تم نشر نتائج الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2022-2023 على الفور على موقع الأزهر.

رابط نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه 2023

بالإضافة إلى استلام شهادة الدرجات من المؤسسة التي التحق بها الطالب ، يسمح للطالب أو ولي الأمر بالاستعلام عن الصف السادس الابتدائي الفصل الأول الأزهر مع رقم المقعد تم قبول نتائج الفصل الأول من الصف السادس الابتدائي الأزهر 2023 من قبل ممثل الأزهر الدكتور محمد الدويني نيابة عن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب كانت نسبة النجاح 83.93٪.

نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2023 والتي صدرت بعد الموافقة وحققت نسبة نجاح 83.93٪ وبحسب المتحدث باسم الأزهر ، تقدم للامتحان 164.639 طالبًا وطالبة من حملة الشهادات الابتدائية خلال العام الدراسي الجاري ، وحضر منهم 162.736 طالبًا وطالبة.

وزعم الدويني أنه لتسهيل الأمور على أولياء الأمور ، أمر بإعلان النتائج في المعاهد ونشرها على موقع الأزهر على الإنترنت بعد توزيعها من قبل قطاع المعاهد الأزهرية على الجريدة. – مناطق الأزهر بالمحافظات.

رابط نتيجة الشهاده الاعداديه الازهريه 2023

بعد تحديد منطقة الأزهر التي ينتمي إليها الطالب وإدخال رقم المقعد ، يمكن العثور على النتيجة باستخدام الرابط من هذه الصفحة.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يواجه بعض المشكلات بسبب ضغوط الساعات القليلة الأولى من ظهور النتائج ، لكن الطاقم الفني يسعى جاهداً لإيجاد حل حتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم.

والجدير بالذكر أن طلبة شهادة الأزهر الابتدائية اجتازوا امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022-2023 من السبت 14 يناير إلى الخميس 19 يناير 2023.

طُلب من طلاب الصف السادس الابتدائي من الأزهريين إجراء امتحانات في المواد الأساسية ، والتي تم تقسيمها إلى مواد قانونية (التربية الإسلامية والقرآن الكريم) والمواد الثقافية (اللغة العربية ، والخط ، والإملاء ، والرياضيات ، والدراسات الاجتماعية ، والعلوم ، و اللغة الإنجليزية) ، وكذلك امتحانات المعاهد النموذجية رفيعة المستوى.

تم تقييم الأطفال في مجالات مثل التربية الفنية وأجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى المجالات الأساسية التي تتجه نحو الصف العام.

تمت الموافقة على نتائج الفصل الأول من الصف السادس الابتدائي الأزهر 2023 من قبل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب من خلال نائبه الدكتور محمد الدويني ، وكانت نسبة النجاح 83.93٪.

وبحسب المتحدث باسم الأزهر ، تقدم للامتحان 164.639 طالبًا وطالبة من حملة الشهادات الابتدائية خلال العام الدراسي الجاري ، وحضر منهم 162.736 طالبًا وطالبة.

وزعم الدويني أنه لتسهيل الأمور على أولياء الأمور ، أمر بإعلان النتائج في المعاهد ونشرها على موقع الأزهر على الإنترنت بعد توزيعها من قبل قطاع المعاهد الأزهرية على الجريدة. – مناطق الأزهر بالمحافظات.

نتائج الشهاده الاعداديه الازهريه 2023

تم اعتماد الشهادة الابتدائية الأزهرية مؤخراً من قبل الدكتور محمد الدويني ممثل المؤسسة نيابة عن الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب بنسبة نجاح 83.93 ٪ ونتيجة لذلك لا يزال أولياء الأمور والطلاب يبحثون عن رابط بوابة الأزهر يمكنهم الوصول إلى نتائج الاختبار ورقم مقعد الطالب من المنزل ، دون الحاجة إلى السفر إلى المدرسة التي تم تسجيلهم فيها.

نتائج المدارس الابتدائية الأزهرية للصف السادس متاحة بالفعل إلكترونيًا على موقع بوابة الأزهر ؛ ومع ذلك ، سيكونون متاحين أيضًا في المعاهد اعتبارًا من بداية الأسبوع الدراسي التالي.

اجتاز نحو 136591 طالبًا وطالبة امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية بنسبة لا تقل عن 50٪ ، مقابل 26145 طالبًا وطالبة رسبوا في الامتحان أدناه ، قمنا بتضمين عنوان URL يمكنك استخدامه للتحقق من النتائج مع رقم مقعد الطالب.

رابط نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه 2023 ,يمكن العثور على نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية على موقع البوابة الإلكترونية بالضغط هنا ثم يتم تحديد المنطقة التعليمية ، ويتم تدوين رقم مقعد الطالب ، وبالنقر على كلمة الاستعلام ، يمكن رؤية نتائج امتحان الفصل الدراسي الأول لعام 2023 بالتفصيل حسب الدرجات.