رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة، بعد أن اختتم طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 للفصل الدراسي الأول، وأصبح الشغل الشي المهم لكافة الطلاب وأولياء الأمور هو معرفة موعد إعلان نتيجة الإعدادية 2023 بالبحيرة، بحيث قام وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بالتصريح عن قرب انتهاء لجان التصحيح من أعمالها داخل كنترولات الشهادة الإعدادية؛ ولهذا سنقدم لكم من خلال موقع الجنينة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة

تم الإعلان من قبل مديرية التربية والتعليم بأن إجمال أعداد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات نصف العام بالشهادة الإعدادية قد بلغ 120972 طالب وطالب، بحيث تم توزيع الطلاب على عدد 644 لجنة امتحان فرعية بكافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، كما وقال الأستاذ الدكتور يوسف الديب مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بأنه قد تم تفقد بعض اللجان الامتحانية بالمحافظة من اجل الاطمئنان على سير الامتحانات، بالإضافة الى انه لا توجد أي عقبات أمام الطلاب أو الملاحظين، وأيضا تم الإعلان من قبل سيادته بأن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تعلن رسمياً عقب الانتهاء من جميع أعمال الكنترول بشكل نهائي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة

فيما يلي سنعرض لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الفصل الدراسي الأول «الترم الأول» بالاسم أو رقم الجلوس، وذلك في كل إدارة تعليمية، وجاءت كما يلي:

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة بـ الاسم أو رقم الجلوس – إدارة بندر دمنهور التعليمية.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنــــا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة بـ الاسم أو رقم الجلوس – إدارة مركز دمنهور التعليمية.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنــــا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة بـ الاسم أو رقم الجلوس – إدارة بندر كفر الدوار التعليمية.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنــــا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة بـ الاسم أو رقم الجلوس – إدارة مركز كفر الدوار التعليمية.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنــــا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة بـ الاسم أو رقم الجلوس – إدارة إدكو التعليمية.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنــــا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة بـ الاسم أو رقم الجلوس – إدارة رشيد التعليمية.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنــــا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة بـ الاسم أو رقم الجلوس – إدارة الدلنجات التعليمية.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنــــا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة بـ الاسم أو رقم الجلوس – إدارة كوم حمادة التعليمية.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من هــنــــا

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 البحيرة الترم الأول

بإمكان كافة طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية متابعة الإستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، من اجل ان يتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة برقم الجلوس، ووفقا لما ورد بان لم يتم الإعلان عن النتيجة الى حتى هذه اللحظة.

 

 

 

ها نصل الى ختام مقالنا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة، بيث تعرفنا على النتيجة وقدمنا لكن الروابط من اجل الاستعلام عنها.