رابط نتائج مباراة التعليم 2023-2023 – résultats concours taalim ، قامت وزارة التربية الوطنية و الرياضة بالاعلان عن نتائج مباراة التعليم الكتابي و الشفوي و عبر الجنينة سنتعرف على النتائج النهائية لمباراة التعليم

 نتائج مباراة التعليم 2023-2023 – résultats concours taalim

قامت وزارة التعليم الوطنية و الرياضة بالاعلان عن لوائح المقبولين للحصول على الاختبار الشفوي و النتائج الكتابية و ذلك اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2023 م.

و كان الإعلان عنها للعديد من المناطق و منها : مراكش أسفي ، و واد نون ، و العيون الساقية الحمراء ، سوس ماسة ، كلميم ، الداخلة واد الذهب ، البيضاء سطات ، فاس مكناس ، درعة تلافيلات ، الرباط سلات القنيطرة ، بالإضافة إلى بنى ملال خنفيرة و الشرق.

حيث كانت في الخامس و العشرين من نوفمبر قد أعلنت عن قائمة النتائج بشكل مبدئي.

رابط نتائج مباراة التعليم 2023-2023 – résultats concours taalim

الجميع يترقب للحصول على النتيجة النهائية الخاصة به في الاختبار الشفوي و الكتابي من أجل الحصول على فرصة في مباراة التعاقد ، حيث كان في وقت سابق من شهر نوفمبر عن المباريات في الصحف الوطنية.

و قامت بتحمل الملفات التي تخص الترشيح عبر موقعها الإلكتروني ، و وضعت شروط من أجل التأكد من الشروط في ذات الوقت بالإضافة إلى اطلاق مجموعة من المراكز الحيوية من أجل مهن التكوين و التربية و سيكون التكوين في السادس و العشرين من الشهر الحالي.

و يمكن للراغبين في معرفة النتائج النهائية الخاصة بمباراة التعاقد لجميع الفئات من خلال الضغط هنا .

وزارة التربية الوطنية و الرياضة

كشفت وزارة التربية والتعليم في دولة المغرب العربي عن النتائج النهائية من أجل التقدم للمهن في التعليم في الاختبار الشفوي و الكتابي و وضعت رابط عبر صفحتها الرسمية يمكن من خلاله معرفة النتائج الخاصة بالمتقدمين في جميع الجهات مثل ، الدار البيضاء و أكاديمية الجهة الداخلية ، وسوس ماسة ، الجهة الشرقية و العيون الساقية و بني ملال خنفيرة.

حيث قامت بوضع مجموعة من التقارير عبر موقعها الرسمي من اجل الاطلاع على الشروط المطلوبة للحصول على النتائج الخاصة بهم للتقدم على المهن التي توفرها وزارة التربية والتعليم الوطنية و الرياضة.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان رابط نتائج مباراة التعليم 2023-2023 – résultats concours taalim و تعرفنا على النتائج و الاماكن التي نشرت فيها النتائج الخاصة بالتعليم الكتابي و الشفوي المباراة التعاقد ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.